إعلان فرص عقارية في تركيا

منة عرفة تعلن عقد قرانها: “وكتبنا الكتاب اللهم بارك لنا وبارك علينا”

0 2٬522

أعلن النجم المصري محمود المهدي عقد قرانه على النجمة الشابة منة عرفة. ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وعلق على الصورة، قائلا: “الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666”.

وكانت الفنانة منة عرفة، قد أعلنت عن خطبتها الشهر الماضي. من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع “إنستغرام”.

img

تلقت منة التهاني و التبريكات من زملائها و متابعيها، وشعرت بفرحة كبيرة جراء هذه الحالة.

وكانت الفنانة المصرية الشابة قد كسرت صمتها وشرحت بالتفصيل كيف التقت بخطيبها محمود المهدي. ولماذا أغلقت خاصية التعليق على الإعلان عن خبر خطوبتها عبر إنستجرام.

ونشرت عرفة فيديو مباشرًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، وشكرت الجمهور على رسائل التهنئة التي تلقتها ، وقالت إن سعادتها كانت كاملة بفرحة الجمهور بها.

وأضافت أنها أرادت في البداية إخفاء هوية خطيبها..حيث لم يرغبوا في الاستفادة من هذه العلاقة ليصبحوا مشهورين أو أن يصبحوا تريندا، أو يقال لهم إنهم كانوا يستغلونها للترويج لأعمالهم الجديدة.

img

وأوضحت الفنانة الشابة أنها اضطرت لإغلاق قسم التعليقات على إعلان خطوبتها. بسبب التعليقات السلبية على الصورة ولاهتمام معظم المعلقين بمعرفة هوية خطيبها، مؤكدة أنها تتمنى الحفاظ على فرحتها في الخطوبة. لكنها كشفت اليوم عن صورة وهوية خطيبها للمتابعين من أجل مشاركة فرحتهم في هذه المناسبة السعيدة.

وأشارت منة عرفة إلى أن بداية معرفتها بخطيبها محمود المهدي كانت في فيلم “666” الذي شارك في بطولته وإنتاجه، مشيرة إلى أن علاقتهما تطورت في نهاية الفيلم من علاقة أخوية إلى ارتباط. وأرادوا تأجيل إعلان الخطوبة حتى لا يقال إنهم كانوا يستغلون القضية للترويج للفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.