هنا الزاهد تدافع عن نفسها بعد اتهامها بتوسطها لدخول شقيقتها عالم الفن

0 780

دافعت الفنانة المصرية الصاعدة هنا الزاهد، عن شقيقتها الفنانة فرح بعد الاتهامات التي وجهت اليها مؤخرا  بسبب دخولها عالم الفن  بالواسطة بسبب شهرة شقيقتها ونجوميتها التي سهلت لها الطريق، وفتحت لها الأبواب.

وقالت هنا الزاهد في تصريح: “يعتقد البعض أن لدي دخل باتجاه شقيقتي فرح لمجال التمثيل، وأنني أقوم بترشيحها للمخرجين والمنتجين، وهذا شيء غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة”.

وأضافت الزاهد، بأن “الفن لا يعترف بالواسطة، والموهبة فقط هي من تفرض نفسها، وإذا كان الشخص غير موهوب فلن يستمر أو يجد القبول لدى الجمهور الذي لا يعترف بأنصاف المواهب لكونه يمتلك الوعي الكافي لتحديد من هو موهوب أو غير ذلك، أما بخصوص شقيقتي فرح فهي حقا موهوبة منذ صغرها، وأنا أعلم ذلك من قبل دخولها المجال الفني، وكان بإمكاني دعمها بترشيحها للمخرجين والمنتجين ولكن لم أفعلها حتى تثبت للجميع بنفسها أنها فنانة مميزة وليست شقيقة هنا الزاهد”.

img

وتابعت:”فرح حققت خطوات جيدة وما زال المستقبل أمامها، وفخورة بما قدمته على الشاشة حتى الآن، وأتمنى لها مزيدا من النجاح والتواجد، وأداؤها في مسلسلها الأخير “الطاووس” كان مفاجأة بالنسبة لي، وأثبتت من خلاله أنها فنانة موهوبة، وتجيد اختيار أدوارها بعناية دون تدخل من أحد”.

وأوضحت هنا: “لو كانت فرح هي من اتجهت لمجال التمثيل قبلي، أعتقد أن البعض كان سيقول إنني دخلت التمثيل عن طريقها، وهي أقاويل اعتدنا عليها في الوسط الفني عندما يتجه أحد من أبناء أو أشقاء الفنانين للفن، وفي النهاية كما ذكرت يظل الحكم متروكا للجمهور الذي يمنح الاستمرارية والنجاح لأي فنان، والعكس صحيح”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.