تجاوز أغانيها المليار مشاهدة.. تايلور سويفت تطلق أغنية ملحمية جديدة (فيديو)

0 639

أعلنت الفنانة الامريكية تايلور سويفت عن تعاونها مع فرقة Big Red Machine لإصدار أغنية ملحمية جديدة بعنوان “Renegade”.

جاء ذلك في تصريح صحفي لاحدى الصحف العالمية، وترجمته تركيا الآن، حيث اجتمعت تايلور سويفت بالفعل مع مساعديها في الفولكلور وإيفرمور لإصدار أغنية جديدة.

وظهرت المغنية البالغة من العمر 31 عامًا في أغنية “Renegade” للفنان آرون ديسنر وجوستين فيرنون، وهي أغنية تم إصدارها تحت إشراف فرقة الروك المستقلة Big Red Machine، والتي أطلقت في وقت متأخر في 1 يوليو.

وبجانب تقديم الغناء الرئيسي، شاركت تايلور في كتابة الأغنية مع الفرقة. تماشياً مع التأملات الغنائية لماضي المطربة، وتدور الأغنية حول قصة حب مضطربة.

ونشرت تايلور على أحد حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، تفكيرها في التعاون مرة أخرى مع الكاتب المشارك للفولكلور وإيفرمور. قائلة: “عندما دخل آرون حياتي، دخلت إلى عالمه من الإبداع المتدفق بحرية حيث لا تفكر كثيرًا، أنت فقط تصنع الموسيقى”.

واضافت: “كرم روحه وتواضعه ينزف في كل جزء من حياته، وهذا هو السبب وراء اقتناص العديد من الفنانين لفرصة أن يكونوا جزءًا من مشروعه التعاوني،والذي هو فرقة Big Red Machine.” كما أضافت تايلور لاحقًا: “شكرًا لك آرون على دعوتي للمشاركة في حفلتك.”

اقرأ أيضاً

و وفقًا لآرون، توّجت أغنية “Renegade” إلى حد ما أثناء عمل الثلاثي على ألبومات تايلور الشعبية الناجحة في الحجر الصحي العام الماضي. حيث كتب الموسيقار وعضو فرقة الروك The National على انستجرام : “تحدثت أنا وتايلور أحيانًا عن تجربة وكتابة الأغاني معًا في يوم من الأيام.”

وأضاف: “إن إصدار الموسيقى مع أصدقائك هو فقط من أجل الاستمتاع- هكذا بدأت فرقة Big Red Machine وتطورت – وهذه هي الطريقة التي أُصدرت بها أغنية Renegade أيضًا.

وتابع: “أنا ممتن جدًا لتايلور لاستمرارها في مشاركة موهبتها الرائعة معي، وأننا ما زلنا نبحث عن أعذار لصنع الموسيقى معًا.”

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.