جنات تسقط فجأة في حمام سباحة.. وتعلق: “ما يقع إلا الشاطر”

0 369

قامت النجمة المغربية جنات بنشر مقطع فيديو لها وهي تمشي مع طفلتها جنات على طرف حمام السباحة، فسقطت في الماء بصورة مفاجئة، لكنها استقبلت السقوط برحابة صدر، وعلقت على الفيديو: “ما يقع إلا الشاطر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

حاز الفيديو على اعجاب العديد من المتابعين، ومن أهم التعليقات التي جاءت على الفيديو:. “يا نهار أبيض محمد بيضحك قبل ما يقوم يلحق”. لترد عليها جنات:” تخيلي اتصدمت فيه”.

img

مؤخراً حضرت جنات حفل زفاف إياد ابن النجم المصري مصطفى قمر وقدمت معه عددًا من الأغاني المختلفة وكذلك قدمت مع إيهاب توفيق وهشام عباس اللذان حرصان على التواجد طوال فترة الفرح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

طرحت جنات في شهر أغسطس ألبوم “أنا في انتظارك” بعد غياب سنوات عن الغناء، وحاز الألبوم على نسب استماع عالية، ومن ضمن الأغاني:. “أنا استعجلت، اللي تشوفه، فهمت قصدك. ثباتي الانفعالي، برد الوحدة، رايقة، دموع وبكيت، أحلى من الأحلام، أوعى الظالم، أنا في انتظارك”.

غابت جنات عن الغناء، بسبب زواجها وإنجابها لطفلتين.

تزوجت جنات من المحامي محمد عمر في عام 2017، واوضحت في تصريحات تلفزيونية عن قصة زواجهما. وكيف تطورت العلاقة بينهما، حيث قالت في لقاء مع منى الشاذلي:. “محمد زوجي كان جاري في العمارة وأعرفه من 4 سنوات. وعمل خطة معينة وجه فى مرة قالى إن في مشكلة فى العمارة وعاوز رقمي وأديته رقمي بحكم الجيرة، وكلمني مرتين وسألني هل لديكي مشكلة تتجوزي وتقعدي فى مصر. فقلتله لا عادي، بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز، وكنت كمان شايفة مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا لأن وقتها كان عندي فكرة معينة إن لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبدا”.

وتابعت أنه في ثالث مكالمة تلفونية بينهما عرض عليها الزواج، لكنها رفضت العرض. واعتبرت أنه طالما لم يحدث حب من أول نظرة فإن الأمر منتهي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.