تركيا الآن.. عين على تركيا

سمية الخشاب تخضع لجلسة تصوير داخل حمام سباحة.. ونادية الجندي تعلق

287

خضعت النجمة المصرية سمية الخشاب لجلسة تصوير داخل حمام سباحة، وشاركت بها المتابعين عبر حساباتها الرسمية على مواقع السوشل ميديا، لتحظى برد فعل واسعة من المتابعين و الزملاء في الوسط الفني.

حيث أطلت من حمام السباحة، وكانت ترتدي ملابس بحر باللون الأزرق  ومساحيق تجميل بدرجات الأزرق.

img

علقت نادية الجندي على الصور قائلة: “قمر”، وعلق متابع آخر : “القمر اللي منورنا دايماً، نجمة مصر”. وأضاف ثالث:” أجمل سمية الخشاب في الدنيا”.

وجاء تعليق أخر: ” وحشتينا اوي يا سمسم ليه الغيبة الطويلة دي، بس طالعة قمر ما شاء الله عليكي”. و “انا خايفة عليكي لا تدوبي بالميه ياحتة سكر”.

قالت الخشاب مؤخراً انها لا تهتم كثيرا بالانتقادات و التعليقات السلبية الموجهة إليها. ولا يشغلها سوى التركيز في عملها وتقديم كل ما يسعد متابعيها.

img

وتابعت: “ليس كل ما يقال يستحق الرد. وإذا سخّر الفنان وقته لملاحقة كل كلمة أو تعليق سلبي على السوشال ميديا فلن يقدم أي إنجاز أبدا في حياته، وينعكس عليه سلبا”.

وأضافت: “لا شك أنني أواجه يوميا تعليقات سلبية عديدة، ولكن نادرا ما أعقّب عليها. وأتبع مبدأ التجاهل، وفي حال إذا تجاوز أحد ما حدوده بتعليقات مسيئة أو بذيئة، ففي هذه الحالة أقابله بالحظر فقط. فلا أريد أن يفسد أحد سعادتي، أو يعكر حالتي المزاجية”.

وتساءلت: “لا أعرف لماذا يسعى البعض لإقحام أنفسهم في حياة الآخرين لمجرد كونهم مشاهير، أو توجيه انتقادات غير مبررة، أو إطلاق أحكامهم فيما لا يعنيهم، بصراحة شديدة هؤلاء أشعر تجاههم بالشفقة والتعاطف الشديد بسبب تصرفاتهم التي تسيء لهم في المقام الأول، وفي المقابل هناك أيضا تعليقات إيجابية تسعدني كثيرا”.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد