إعلان فرص عقارية في تركيا

زوج مهيرة عبد العزيز يفاجئها بعيد زواجهما.. شاهد ردة فعلها

0 599

قامت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالاحتفال بعيد زواجها الـ 11 مع ابنتها “يسمة”. وزوجها خالد عز الذي جهز لها مفاجأة غير متوقعة. فقامت مهيرة بتوثيقها ونشرها عبر قناتها على موقع “يوتيوب”.

أخذ خالد زوجته و ابنته الى جزيرة زايا نوراي في أبو ظبي. حيث اتفق مع إدارة ذلك المكان على تزيين الفيلا التي كان قد حجزها بالزهور والبالونات في كل مكان. الامر الذي جعل مهيرة في حالة من الدهشة والفرح.

وسردت ماهرة قصة عن زوجها وقالت إنه مثل معظم الأزواج الذين لا يتذكرون مثل هذه المناسبات. مشيرة إلى أنه منذ 3 سنوات نسي تمامًا مناسبة ذكرى زواجهما رغم تلميحاتها المستمرة، وصمم الخروج مع أصدقائه.

وأضافت أنها انتظرت وصوله إلى المطعم الذي سيقابل به أصدقائه واتصلت به وقالت:.”كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد زواجنا”، ثم أغلقت الهاتف.

واختتمت حديثها بالإشارة إلى أنه هرع إلى منزلها بباقة من الزهور ، لكنها فوجئ بها وهي “تضع المكياج” وتستعد للمساء، مشيرةً إلى أنها أخذت منه باقة الزهور ثم وضعتها في سلة المهملات، واخبرته أنها ستقضي الليلة مع أصدقائها، مؤكدة أنه منذ ذلك اليوم أصبح من المستحيل أن ينسى أي مناسبة.

من جهة اخرى سافرت مهيرة في الفترة الاخيرة إلى بيروت بعد غياب دام 14 شهراً، بسبب إغلاق المطارات نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك لتجهيز الجزء الثالث من مسلسل “المنصة”.

نشرت مهيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة “تويتر”، تحدثت فيه عن جلسة التصوير التي خضعت لها في بيروت. والأدوار التي تحب ان تتقمصها في المسلسلات، واكدت أنها تحب أداء الشخصيات التاريخية، وعلقت على الفيديو:. “‏لأول مرة في ‎بيروت بعد جائحة كورونا.. عن تحضيرات الجزء الثالث من المنصة وشخصية شيخة، مقابلتي مع تلفزيون الجديد على قناتي عبر يوتيوب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.