سهير القيسي: وجود حلا شيحة بالفن المصري “غير مهم”

0 364

اثارت الإعلامية العراقية سهير القيسي موجة واسعة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدما هاجمت النجمة المصرية حلا شيحة. بعد ورود أخبار عن اعتزالها التمثيل مرة اخرى رغم نفي والدها الخبر.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر: “تره غير مهم وجود #حلا_شيحا بالفن المصري .. الاعتزال من عدمه لا يشكل فرق أبداً .. هي ليست سعاد حسني أو ميرفت امين أو نبيلة عبيد .. فعادي تعتزل افضل .. #رأي_شخصي”.

img

استغرب بعض المتابعين من هذا التعليق، وتسائلوا عن سبب إقحام نفسها بهذه الطريقة في قضية اعتزال النجمة حلا، فيما دافع متابعون آخرون وقالوا إن القيسي أبدت رأيها مثلها مثل أي متابع.

وكانت تعليقات المتابعين كالتالي:” ما سبب هذا الهجوم غير المُبرر.؟ ثانيا هل تقبلين نفس النقد لمكانتك في الاعلام العربي؟ احترام الناس وآرائهم خصوصاً الشخصية منها يجب أن يكون من الاولويات في التعامل مع الاخرين. وكما قال الشاعر: لِسانك لا تذكُر به عَورَةَ امرىءٍ فكلك عوراتٌ وللناسِ السُنُ”.

وعلقت متابعة أخرى: “ست سهير ركزي ببلدك وتطلقين تغريدة تساند الأم العراقية الذي صدر بحقها مقترح تعديل قانون الأحوال الشخصية في العراق. فيه اجحاف للمرأة فهو يحرم الأم من حضانة طفلها ليأتي الأب في سن السبع سنوات و يأخذه و الأدهى في حال وفاة الأب تنتقل الحضانة الى الجد (ابو الاب)”.

واضافت ثالثة:” حلا شيحا فنانة مصرية ومعروفه لا تقارن بفنانين كبار لكن يبقى لها حرية اتخاذ القرار .وعلى الجميع احترامه وجميع الآراء محترمة طبعا”.

img

كما وعلق متابع:” الانسانة حلا شيحة محترمة وتستحق الاحترام بغض النظر عن تأثيرها في الفن لم تسب العنب الأسود ولا الأبيض”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.