تركيا الآن.. عين على تركيا

فرنسا تحقق مع “أمير سعودي” بسبب 7 نساء!

154

قالت وكالة فرانس برس العالمية، أن النيابة العامة الفرنسية تحقق مع أمير سعودي بتهمة ممارسة العبودية الحديثة” بحق 7 نساء كنّ يعملن لديه.

وأضافت الوكالة، أن النيابة بدأت التحقيق مع الأمير السعودي بناءً على شكوى تقدمن بها ضده 7 نساء.

وتابعت أن نساء غالبيتهن فيليبينيات تقدمن في أكتوبر 2019. بشكوى ضد عضو في العائلة المالكة السعودية يتهمنه فيها بإساءة معاملتهن أثناء عملهن لديه. وأشارت النيابة إلى أن النائب العام ضم إلى الملف شكوى سابقة بحق الأمير السعودي نفسه.

وقال مصدر مطلع على التحقيق للوكالةـ أن النيابة العامة استمعت قبل أسابيع إلى المدعيات. إلا أنها لم تستمع بعد إلى أقوال الأمير السعودي لأنه خارج فرنسا.

 وأضاف المصدر أن العاملات جرى توظيفهن في السعودية لخدمة الأمير وأسرته لكنهن كن يرافقنه إلى فرنسا خلال رحلاته مع أسرته إلى هناك. وقد تمكنّ في إحدى تلك الرحلات على ما يبدو من الفرار، واستطعن تقديم الشكوى.

وذكرت الوكالة” أن توظيف النساء كان بهدف الاهتمام بأطفال الأمير الأربعة وزوجته. إلا أنهن وجدن أنفسهن “تحت تصرف رب عملهن ليلا نهارا وعلى مدار الأسبوع” وأشارت الصحيفة إلى أن بعضهن كن “يفترشن الأرض”.

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد