تركيا الآن.. عين على تركيا

صور  قادير دوغلو وسيرا اريترك تثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل

350

أثارت صور  الممثل التركي الشهير قادير دوغلو وزميلته سيرا اريترك الرومانسية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا .

وشارك الممثل التركي الشهير قادير دوغلو، المتزوج من نسليهان أتاغول، مجموعة صور رومانسية مع شريكتها سيرا أرتورك في بطولة مسلسل وصفة الحب على حسابه في إنستغرم .

وسرعان ما تأصبح الثنائي قادير دوغلو و سيرا اريترك حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا .

وعلق أحد المتابعين : ” أحد أن يخبر قادر أنه متزوج”، وقال أخر “قد يكون هناك مثل هذا التقارب بين صديقين، لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة”.

قادير دوغلو وسيرا اريترك
قادير دوغلو وسيرا اريترك

من هي سيرا أرتورك

 

هي  أحد نجمات تركيا الصاعدات، كان ظهورها الأول من خلال عملين فقط. والبداية كانت عام 2018. من خلال برنامج “مرحلة الشباب – Genç sahne”. وظهر بالموسم الأول به. برنامج موسيقي يمكّن الموسيقيين الشباب الموهوبين من إسماع أصواتهم في جميع أنحاء تركيا.

إنها وحدة حيث سيدرس ويعرض خريجو مدرسة Kocaeli Metropolitan Municipality المسرحية. يمكن لخريجي مدرسة Kocaeli Metropolitan Municipality Theatre مواصلة عملهم في Genç Sahne.

كما وولدت سيرا أرتورك في 22 يونيو 1998 في اسطنبول. تعلمت العزف على الغيتار في سن السابعة وأتيحت له الفرصة للتطور في الموسيقى من خلال الذهاب إلى العديد من الحفلات الموسيقية بدعم من عائلته. كما ودخلت سيرا إرتورك ، التي تلقت تعليمها الأكبر في العزف على الغيتار من Hüsrev İsfendiyaroğlu ، في الغناء من نهاية المدرسة. سيرا إرتورك الاسم ، الذي بدأ المشاركة في فريق Boğaziçi Jazz Choir بعد الغناء. غادر بسبب المدرسة واستمر في تعليمه.

في فريق جوقة البوسفور للجاز. أكملت دراستها الثانوية في مدرسة دنيزاتي الأناضولية الثانوية الخاصة. حصلت على جامعة أجيبادم محمد علي أيدينلار. أطلقت أغنيته “بلا علم نفسي” عام 2019. اريترك هي أيضًا من مؤيدي Amy Winehouse. في عام 2021م. كما وشاركت كممثلة رئيسية في المسلسل التلفزيوني وصفة الحب، الذي تم بثه على قناة Kanal D.

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد