تركيا الآن.. عين على تركيا

حقيقة خطوبة صافيناز من الممثل ” رامي دياب “

388

شهدت الساعات القليلة الماضية موجة واسعة من الجدل بعد تداول أنباء تفيد بخطوبة الراقصة الأرمينية ” صافيناز ” على الممثل المصري ” رامي دياب ” .

جاء ذلك بعد نشر صافيناز لمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ظهر فيه رامي دياب وهو يخرج من حمام السباحة ليقدم لها خاتم الخطوبة ويضعه في إصبعها .. وعلقت على الفيديو قائلة : ” قريبا هنقول مبروك ” .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77)

خرج رامي دياب بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام بصحبة صافيناز لتوضيح حقيقة الأمر . مشيراً إلى أن هذا المشهد ما هو إلا ترويج لفيديو كليب أغنية جديدة للراقصة صافيناز  بعنوان ” بيبى ” ولا صحة للاخبار المتداولة بشان خطوبتهم.

فقال : ” من كام يوم احنا عملنا فيديو والناس كلها اتكلمت عليه .. الفكرة والله العظيم يا جماعة احنا بنصور كليب واحنا بنصور الكليب قولنا نصور فيديو وننزله عادي وقولنا مفيش مبروك مبروك على الكليب انتو فهمتوا إن مفيش مبروك على الخطوبة ” .

واضاف : ” إحنا مش قصدنا خالص على الخطوبة انتو فهمتوا الموضوع غلط .. ده كان كليب لا أكتر ولا أقل ” .. لترد عليه صافيناز قائلة : ” أنا سينجل وفري ومفيش خطوبة يا حلوين وحصل خير ” .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد