نيللي كريم بلقطة رومانسية مع والدتها الروسية.. وتستعين بنانسي عجرم

نشرت النجمة المصرية نيللي كريم لقطة مؤثرة جمعتها بوالدتها الروسية في حفل زفافها. الذي أقيم أمس الأربعاء على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.

واستعانت الفنانة المصرية بأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عند استعراض صورة والدتها عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، وبدت كأنها تقول كلمات أغنية “إمي” لنانسي عجرم: “إمي الحكي بيطول عن قلبك الدافي.. إمي وشو ما بقول بيضل مش كافي.. إنتِ ربيع البيت وغنيّة حجاره”.

والدة نيللي كريم روسية، وتظهر في ملامح الفنانة المصرية نيللي كريم، واستطاعت أن تلفت الأنظار بجمالها الذي احتفظت به الانظار رغم كبر سنها.

وأثارت الفنانة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواجها في أحد المنتجعات الساحلية بالساحل الشمالي. على بطل الاسكواش السابق هشام عاشور، وذلك بعد أقل من شهر على إعلانه خبر ارتباطهما، الأمر الذي فاجأ الجميع.

كما وأقيم حفل الزفاف بحضور عدد من الأصدقاء المقربين ومجموعة من المشاهير والفنانين من بينهم الفنان عمرو دياب الذي قدم بعض أغانيه. وكذلك أحمد السقا وكارول سماحة، كاملة أبو ذكرى ومنى الشاذلى وغيرهم كثير.

 

img

 

اقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. سيف يقول

    سبحان الي خلقك انتي وامك اقبح من بعضكم
    والمصري على بالو بيصلح الانتاج المصري القبيح راح اتجوز روسيه وعشمه طلع على شونه مانفعشي التغيير القبح موجود ماراح ههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.