فيديو.. مها احمد بوصلة رقص مجنونة على أغنية “إنساي”

1

قامت النجمة مها احمد بمشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو لها ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية “إنساي” للفنان محمد رمضان وسعد لمجرد.

علقت مها على الفيديو قائلة: “إنساي يلا باي”.

مؤخرا تعرضت مها أحمد للتنمر من قبل الجمهور والمتابعين بعد رقصها مع إبنها في حفل النجم محمد رمضان الأخير الذي أحياه في الساحل الشمالي.

حيث نشرت مقطع فيديو لها، وهي ترقص مع نجلها وعلقت عليه قائلة: “واحشني التنمر، خمسة وخميسة بالمرة بقه هما متنمرين إذا هما مغلولين إذًا أنا موجود”.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الفيديو: ”البوست اللي قبل ده مش قادرة تقومي تصلبي طولك علشان تزوري صاحبتك، ودلوقتي رقص، أنت حرة أكيد طبعًا بس بلاش تستفزي الناس“، وردت عليها مها وهاجمتها قائلة: ”خليكي في حالك وقولي ما شاء الله.. عاوزاني أموت.. إن شاء الله أنت وعيلتك“. ”بالنسبة لزعلك وأنت معرفتيش تودعي دلال عبد العزيز.. جرحك بيلم بسرعة“، وردت عليها: ”أنت مالك.. خليكي في حالك“.

وتابعت أخرى: ”مفيش حد ليه عندك حاجة علشان يتنمر أو غيره، لكن الموضوع في مراعاة مشاعر الناس.. ده إحنا الناس العادية لما بيكون في حد نعرفه حزين بنراعي اللي هو فيه“، فيما ردت عليها مها: ”خليكي في حالك وأدبي نفسك الأول.. أنت تتفرجي وبس ومش عاجبك أطردي نفسك“.

تعليق 1
  1. سيف يقول

    المصريين معروف عنه قلة الادب وخاصه فنانينهم الفاشلين والدليل هنا هذي الحيزبونه وردودها
    عموما الفن المصري وفنانيه من زمان انتهوا وماباقي الا شعبهم يشوفه عناد والا هو عارف انه سقط ولن يقوم ابدا مهما حاولوا انعاشه بقلة ادبهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.