المطرب التركي تاركان تيفيتوغلو يتلقى لقاح كورونا

تلقى المطرب التركي الشهير تاركان تيفيتوغلو  لقاح فيروس كورونا .

 

قال تاركان تيفيتوغلو الذي شارك اللحظة تطعيمه على الانستغرام، “لقد فات الوقت، هذا واضح، دعوني أخبركم، لدي شكوك حول هذا اللقاح، مثل كثير من الناس، لقد كنت مرتبكًا، لكني أرى أنه ينقذ الأرواح الآلاف من الناس كل يوم. ولا يوجد معنى لمقاومة اللقاح” .

 

ودعا تاركان معجبيه لتلقى اللقاح قائلُا، “لا توجد طريقة أخرى للتعامل مع هذا الوباء وللحفاظ على صحتك غير التطعيم، كان هذا هو الحال في الأوبئة الماضية وهو كذلك الآن، دعونا نتطعيم، دعونا ننظر إلى المستقبل بأمل”.

 

<a class='keyword-sd' href='/megastar/' title='Megastar'>Megastar</a> Tarkan koronavirüs aşısı oldu!

 

تاركان تيفيتوغلو

هو أحد من أبرز مطربين في تركيا في مجال أغاني موسيقى البوب تباع ألبوماته بالملايين. حقق تاركان شهرة واسعة في تركيا وأوروبا وأمريكا أيضاً وخاصة بأغنيته المشهورة (خشن – Şımarık) من ألبوم “بموت لك – Ölürüm Sana .وأغنية “البوستين” هذه الأغنية ساهمت في شهرة تاركان في العالم، وبعد ذلك أخذ تاركان هذه الأغنية في مفردات “أهتز – Şıkıdım”. استانبول بلاك كانت أول شركة تسجيلات لتاركان، والآن “استانبول بلاك” هي شركة مبيعات تاركان “Hitt Music” شراها تاركان في عام 1997.

ولد تاركان في 17 أكتوبر/تشرين الأول عام 1972 في مدينة (الزيي) في ألمانيا، لأسرة تركية الأصل. وعاش طفولته في ألمانيا، هاجر جده إلى شرق ألمانيا، وصدفةً قرر الرجوع بعائلته إلى تركيا في عام 1986، في حين كان عمر تاركان 13 سنة.

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.