محمد سامى يراقص زوجته مي عمر ويقبلها.. ويعلق: ملكتي

قام المخرج محمد سامى بنشر مقطع فيديو برفقة بزوجته النجمة مي عمر من الحفل الثاني لخطوبة شقيقته ريم.

ظهر سامي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهو يراقص زوجته التي اختارت لليوم الثاني فستان برتقالي اللون، ليقوم بعدها بتقبيلها برومانسية، وعلق على الفيديو قائلا: “مع ملكتي”.

حاز الفيديو على تفاعل واسع من الجمهور. أشاد العديد من المتابعين بعلاقة الثنائي ورمانسية محمد سامي، واعتبروا أنهما يشكلان ثنائيًا مميزًا، فيما كان لمي عمر نصيب من كلمات الغزل، بسبب إطلالتها الجذابة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

ولم يخلو الأمر من بعض الانتقادات. اعتبر بعض المتابعين أن الفيديو يحمل بعض الجرأة، وقال آخرون إن سامي يريد إيصال رسالة للأشخاص الذين انتقدوا زوجته وموهبتها بالتمثيل واتهموه بدعمها وإشراكها في جميع المسلسلات التي يقوم باخراجها على حساب فنانات أخريات.

وكانت التعليقات كالتالي: “ع أساس مش شايفها باالبيت هاي اسمها مظاهر كذابه مش اكتر”. “احلى حب كتير ليقين على بعض الله يخليكم لبعض”.

احتفلت ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامى بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن في الساحل الشمالى، حيث أقام محمد سامي لشقيقته حفلين على مدار يومين، الحفل الأول كان يوم الخميس واقتصر على العائلة والأصدقاء.

أما الحفل الثاني فكان اليوم الجمعة، اقتصر على النجوم و الفنانين من الوسط الفني.

تعرضت ريم سامي للانتقادات بسبب إطلالتها الثانية، حيث ارتدت فستانًا أبيض كشف صدرها بطريقة مبالغ فيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by وجدان🦋 (@wejdan_instaa)

وعلى الجانب الفني واجه المخرج محمد سامي مؤخرا مشكلة مع الشركة المتحدة، بسبب مسلسل “نسل الأغراب” بطولة مي عمر، وأحمد السقا، وأمير كرارة. حيث تعرض العمل للانتقاد، بعد تسليط الضوء على مي عمر، على حساب الفنانين الاخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.