سبب عدم تهنئة شيرين رضا تكشف ابنتها نور بخطبتها على السوشيال ميديا

0 763

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا عن سر عدم تهنئة ابنتها نور عمرو دياب على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظَنّ البعض من الرواد أنّ شيرين غير موافقة على هذه العلاقة والزواج قريباً. ومن ثمة بدأت تنتشر الشائعات حول عدم رضا شيرين عن زواج ابنتها ووجود خلافات مع ابنتها وزوجها المستقبلي.

وعبر برنامج «ET بالعربي» على شاشة mbc4 قال الفنانة المصرية شيرين بأن أحد أسباب عدم تهنئة ابنتها نور على خطوبتها قائلة: «لم أبارك لنور على السوشيال ميديا لأنها ابنتي ونتحدث سوياً 50 مرة أو أكثر مباشرة وبيننا اتّصال يومي كل يوم خمسين ألف مرة، وبالتالي لست محتاجة أكتب لها على حسابها تهانينا أو ألف مبروك»، وأضافت رضا: «هناك أشياء أحب أن تبقى خاصة بيننا.. إذ عِندما أَرى صُورة جميلة لها أعلق عليها.. ولكن هذه خطوبة.. هل يعني أقول لها مثل بقية الناس (مبروك)؟!».

 

وخلال لقاء شيرين رضا، على شاشة mbc4، هَنّأت ابنتها نور عمرو دياب من خلال برنامج ET بالعربي، حيث قالت: «سأقول لها أن تستمتع بحياتها ولا تلتفت لحديث وتعليقات (الناس السخيفة) وتعليقاتهم المتنمرة. عليها أن تنسى كل هذا، وأدعو الله لها أن تكون حياتها سعيدة ومليئة بالفرح».

وخلال الحلقة أكدت شيرين رضا معرفتها بخطيب نور دياب. حيث تقابلت معه وتعرفت عليه عن قرب.

الجدير ذكره أنّ نور دياب أعلنت الآونة الاخيرة خطبتها من صديقها البريطاني يوم 10 من أغسطس (آب) الماضي، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستقرام»، تعلن فيه الخبر، وأنها تستعد للعيش في جنوب لندن. مشيرة إلى أنّها ستنتقل إلى هناك برفقة خطيبها. كما نشرت مجموعة من الصور قبل أيام، أثناء مفاجأة خطيبها لها بعرض الزواج واستعرضت خاتم خطوبتها.

اقرأ المزيد:

بيرين سات تمارس الجنس أمام الكاميرا ! (صورة)
زينب فياض ترد رد ناري على متابعة اتهمتها بتلقيد والدتها هيفاء وهبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.