هكذا ردت شيماء على متابعة وصفتها بالحيوانة

0 516

تلقت النجمة الكويتية شيماء على رسالة من أحد المتابعات عبر تطبيق الـ”سناب شات” تتضمن “شتيمة” لها بسبب استخدامها لفلاتر التطبيق أثناء خروجها في مقاطع الفيديو.

من الواضح أن تغيّر ملامح شيماء بسبب استخدامها هذه الفلاتر استفز المتابعة التي أرسلت لها رسالة مضمونها “يا حيوانة لا تصورين بدون فلتر والله بدون فلتر أحلى تخفين جمالج الطبيعي عنا”.

من جهتها وضعت شيماء الرسالة أمام المتابعين وعلقت عليها قائلة: “عيب متغدية أنا معاكي ولا متعشية وياك. لا لا انتي قاعدة تستفزني لما قلتي هذا.. استغفر الله، شر البلية ما يضحك، والله عيب، يعني حماس مثلاً”.

وتابعت:”المشكلة إني بطلت محادثات وشات، المشكلة إن كلامها كله حلو ما عدا هذه، بتمدح وتسب، ماني فاهمة.. أنا تفجرت ضحك لأن فيه ناس قاصدة تقول حلو بس مو بتعرف، صدمتني.. أنا بطلت الشات علشان هذا”.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع رد شيماء بصورة واسعة وكانت التعليقات على النحو التالي:: “احسها فرحانه لانها قالت لها دون فلتر احسن”، “اهم شي لاتصدقينها انك حلوه بدون فلتر”، “يعني ذلحين محد قد قالها كلام نفس كذا أستغفر الله وبس”. “اهم شي قالت جمالج طبيعي خقوا يا ناس اي جمال يمه صرنا مانعرفكم تشابهون”، “ما صدقت بالأول إنها شياء علي غير من صوتها، صارت تشبه دكتورة خلود”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.