تركيا الآن.. عين على تركيا

بسمة بوسيل: ”ربنا يخلصني من الناس الخاينة اللي في حياتي“

420

نشرت النجمة المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني منشورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية الاستوري الأمر الذي أثار موجة واسعة من الجدل والتساؤلات بين المتابعين.

حيث أشارت الفنانة المغربية إلى وجود أشخاص يتسموا بالخيانة والنفاق حولها داعية الله أن يخلصها منهم .. فكتبت قائلة : ” ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير ” .

ثم قامت بسمة بوسيل بحذف المنشور بعد مضي وقت قليل من نشرها له. وذلك بعد أن قام عدد من متابعيها وأصدقائها بتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قامت أيضا بإعادة نشر  صورة من حساب يحمل إسم محبيها والتي جاء فيها : ” اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب ” .

هذا ما دفع الجمهور إلى الحديث حول معاناة بسمة بوسيل من بعض الأزمات في حياتها الخاصة والبعض تكهن بوجود مشاكل بينها وبين زوجها تامر حسني.

اقرأ المزيد:

أحمد فهمي يقارن هنا الزاهد بكلبته “زيزي”.. والجمهور يعلق!
مريم حسين تثير صدمة الجمهور بإطلالتها .. والجمهور يتساءل؟

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد