تركيا الآن.. عين على تركيا

أمور تقتل المتعة الجنسية بين الزوجين.. تعرف عليها!

703

إن الحياة الجنسية الصحية والمتعة الجنسية هما حجر الزاوية في العلاقة الزوجية الناجحة. يمكن أن تتدهور الحياة الجنسية خلال حياتنا مما يؤدي إلى ظهور صعوبات في الحياة الزوجية وتوترات كبيرة بين الزوجين.

ما الذي يقتل متعه الجنس؟

الضغط النفسي: يمكن لبعض الأشخاص العمل في ظل ظروف مرهقة وإدارة حياتهم بشكل جيد حتى عندما يزداد الضغط من حولهم. لكن في معظم الأوقات لن يشعروا بالرغبة في ممارسة الجنس عندما يعيشون في ظروف مرهقة.

يمكن أن تقلل المشاكل المالية ورعاية فرد مريض من الأسرة والضغوط الأخرى من الرغبة الجنسية. من أجل الحفاظ على الحياة الجنسية والتمتع بالجنس في ظل ظروف معيشية مرهقة عليك تعلم طرق فعالة للحفاظ على الأداء الجنسي في ظل الظروف المرهقة.

مشاكل الحياة الزوجية: تعتبر المشاكل غير المحلولة في الحياة الزوجية من أكثر العوامل شيوعًا لانخفاض الرغبة الجنسية خاصة عند النساء فضلاً عن المتعة الجنسية.

القرب العاطفي في العلاقة الزوجية من الاساسيات التي تحفز الرغبة الجنسية. انقطاع الاتصال بين الزوجين وخيانة الثقة وغيرها من العقبات التي تنتهك العلاقة الحميمة يضعف بصورة كبيرة من الرغبة الجنسية.

قلة ساعات النوم: ساعات النوم غير المنظمة أو ساعات النوم القليلة جدًا يمكن أن تؤثر سلبًا على حياتك الجنسية. يمكن أن يؤدي الإرهاق المتراكم نتيجة عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم إلى فقدان الرغبة الجنسية وفقدان الطاقة لممارسة الجنس.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تؤدي الليالي الطويلة بلا نوم بسبب الحياة الجنسية النشطة جدًا في النهاية إلى الإرهاق الجسدي الذي يمكن أن يؤدي إلى الشعور بإرهاق الحياة الجنسية.

العجز الجنسي: يعتبر العجز الجنسي مشكلة فسيولوجية لدى الرجال تؤدي إلى عدم القدرة الجسدية على ممارسة الجنس بسبب ضعف الانتصاب. يمكن علاج العجز الجنسي بوسائل فسيولوجية مثل الأدوية التي يمكن أن تساعد في تحسين الصورة الذاتية وممارسة الجنس بشكل يومي واستعادة المتعة من الجنس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد