تركي يضبط لص أثناء سرقته خزينة متجره بمدينة إسطنبول

0 202

ضبط صاحب متجر تركي لص أثناء سرقته خزينة متجره في منطقة باغجيلار بمدينة إسطنبول غرب تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن صاحب متجر يدعى “فاتح بتال” ضبط لص أثناء سرقته خزينة متجره في منطقة باغجيلار .

 

وأضافت أن اللص دخل المتجر أثناء قيام صاحبه بتنظيف منضدة الآيس كريم بجوار متجره، وبعد أن أدرك اللص أن صاحب المتجر لم يلاحظه، قام فورًا بفتح خزينة النقود .

 

وتابعت أن اللص أخذ 450 ليرة من الخزنة وابتعد بسرعة، وبعد أن أدرك صاحب المتجر فاتح بتال المال الذي في الخزنة سرق ركض وراء المشتبه به الذي قبض عليه وأخذ أمواله أولاً ثم ضربه.

 

وقال فاتح بتال واصفًا الحادثة، “كنت أقوم بتنظيف كاونتر الآيس كريم، ودخل شخص لم أره يدخل. ثم سمعت صوت الكاشير، وعندما سمعت الصوت دخلت إلى الداخل. كان يخرج  من الباب في ذلك الوقت .

 

كما وأضاف قلت له “يا صاح، هل تحتاج إلى شيء؟” فأجاب، “أنا بحاجة إلى عسل كاشكلار”، قلت له “ليس لدينا هذا العسل بسبب سعره المرتفع”.

 

وتابع خرج الشخص من المتجر وبعد فترة شعرت بشيء خاطء فذهبت إلى الخزنة ووجدت أنه اخذ 450 ليرة فبدأت أركض خلفه. ركضت لمسافة 200-300 متر، رأيته جالسًا بين سيارتين في بداية الشارع. اضطررت أن اصطدم بعدد من الناس لأنه حاول الهرب مرة أخرى أخذت أموالي منه .

 

نصيحتي لا تفعلوا ذلك نحن نحاول كسب هذه النقود، نحن لا نعمل من أجلهم .

 

Bağcılar'da iş yerinden para çalan hırsızı dövdü; parasını da geri aldı - Haberler

 

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.