سوزان نجم الدين غاضبة وتلجأ للقضاء.. ما القصة؟

عبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن غضبها الشديد من الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة. وأكدت أنها تحاول الوصول إلى مروّجي شائعات زواجها وتعرضها لوعكة صحية أدت لنقلها الى المستشفى.

وقالت إنها اتصلت بمحاميها الخاص لبحث إمكانية التعرف على مروجي الشائعات. وأكدت أنها كانت تتعمد عدم الرد على شائعة زواجها، ولكنها فوجئت بانتشارها بشكل واسع.

وأضافت أن الصور المتداولة تعود إلى 4 أعوام مضت، وتحديداً عند مشاركتها في الرحلة البحرية “ستارز أون بورد”. حيث التقت به حينها ومنذ هذا الوقت لم تراه في أي فعالية، وأشارت إلى أنها فوجئت بتلك الشائعة وانتشار الصور بشكل واسع.

وأوضحت أنها لن تخفي خبر زواجها حال حدوثه، وستُعلنه بنفسها عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا.

أما عن شائعة تعرضها لأزمة صحية، قالت: “أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة، ولكني فوجئت بمئات الرسائل على هاتفي للاطمئنان عليّ، بخاصة أن الأنباء المتداولة زعمت نقلي للمستشفى. إلا أنني أعود وأؤكد أن كل ما أثير في هذا الشأن شائعات لا أعلم الهدف منها حتى الآن”.

وقبل أيام قليلة علقت سوزان نجم الدين على شائعات زواجها من مرافقها الشخصي ضمن حفل صغير أقيم في دبي. بعد أقل من عام على وفاة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي.

ونفت هذه الأخبار المتداولة جملةً وتفصيلاً، وأكدت أنها عارية تماما عن الصحة.

تناقلت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير صورة قديمة للنجمة السورية ظهرت فيها مع شاب طويل البنية. وأكدوا أنه زوجها الجديد، قائلين: “أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي بحفل صغير في أحد منتجعات دبي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.