أوزجان دينيز يثير الجدل في اول تعليق له بعد أن صفعته طليقته ومزقت قميصه

0 981

في اول حديث له على بعد أن صفعته طليقته ومزقت قميصه٬ أثار الممثل التركي أوزجان دينيز حالة من الجدل بين المتابعين بعدما قال إن كثيرا من النساء يتطلّقن من أجل المال والنفقة.

وأضاف دينيز تعلقًيا على أخبار خلافاته مع طليقته فايزة أكتان التي تصدرت حديث الجمهور والمواقع المهتمة بالمشاهير مؤخرًا: “بعد الطلاق يحصلن على نفقة تغنيهنّ عن العمل طوال حياتهنّ، ويعشن براحة من دون العمل ليوم واحد، فيما يقع الأطفال ضحيّتهن”.

وبين الفنان التركي أن الأطفال هم الخاسرون الوحيدون في هذه المعركة، لافتا إلى أنّ مشكلته ليست في النفقة والحضانة، بل في كون طليقته أمًّا جيدة لابنه، وبعدها فلتأخذ كلّ أمواله، في حين أنّ الواقع مختلف عن ذلك.

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مأخوذًا من كاميرا مراقبة، قيل إنه للممثل التركي أوزجان دينيز، ويظهر فيه وهو يتلقى الصفعات أمام منزل طليقته.

وتم تصوير الفيديو من خلال إحدى كاميرات المراقبة، وأظهر نقاشا قصيرا دار بين فايزة وأوزجان أمام باب المنزل، حيث قامت فايزة بصفع طليقها وتمزيق ملابسه، وبعد الحادث توجه أوزجان إلى مركز الشرطة ليشتكي من تصرفات طليقته.

 

و كشفت طليقة الفنان التركي الشهير أوزجان دينيز فايزة اكتان سبب إعتدائها عليه عند باب منزلها .

وقالت فايزة اكتان في منشور على حسابها على إنستغرام: “توقّف سائق اوزجان عن أخذ ابني للمدرسة منذ ايام وأصبحت أنا اخذه للمدرسة بسيارة الأجرة وكنت أخبر أوزجان بهذا الشيء ولكنه لم يجب”.

وأضافت : “وفي اليوم المخصص له لرؤية طفلي كوزاي جاء لأخذه ولكن ليس إلى المدرسة، وتلك المقاطع التي انتشرت ليست كاملة وتم التعديل عليها حيث أنه هو من بدأ بالصراخ علي وبدأ بسحب الولد” .

وتابعت : “ولأنه قام بالصراخ علي أمام الطفل جعلت خالته تأخذه للداخل وتسحبه وأغلقت الباب وقمت بمهاجمته وصفعته لأنه لم يكن عليه اخافت طفلي”.
وختمت: “أنا لست نادمة على ذلك على الإطلاق واذا صرخ علي هكذا أمام طفلي وأخافه مرة أخرى فسأصفعه مرة أخرى”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.