هل تعاني ياسمين صبري من “خلل نفسي”

0 133

مازالت سلسلة الاهامات من والد ياسمين صبري، تتوالى على ابنته، حيث كان سابقا قد هاجمهما و اتهمها بالكذب، و صرح بانها كانت متزوجة سابقا، قبل زواجها من رجل الاعمال ابو هشيمة.

ليعود والدها، الطبيب اشرف صبري، و يدّعي بأن ياسمين، تعرضت لخلل نفسي أثر على حياتها.

و في رد اشرف صبيري على تصريحات ابنته، عبر برنامج ABTalks ، و التي قالت في مقابلتها إن والدتها وجدتها وجدها هما من قاما بتربيتها بينما لم يكن لوالدها أي دور في ذلك، رد والدها أنّه لا يعلم سبب هجوم ابنته عليه في الفترة الماضية.

و برر ظهوره وتحدثه عبر وسائل الإعلام الى عدم وجود أي خطوط للتواصل بينه وبين ابنته، وقال خلال لقاءه مع  موقع ET بالعربي:

“لا أتخيل أن ابنتي في يوم من الأيام قد تهاجمني بهذا الشكل، ولا أعرف السبب، ولا أجد وسيلة لأعبر عن حزني من موقفها أو أن أوصل رسالتي لها، لأنها قطعت كل خطوط التواصل، هناك خلل نفسي حدث أثر عليها لهذه الدرجة التي تجعلها تمحو فترة من حياتها كانت تعيش فيها مع والدها، ربنا يهديها”.

و اوضح والد ياسمين صبري القطيعة بينه وبينها ، بدأت بعد طلاقها من زوجها الأول محمد، كون الطلاق حدث دون علمه وهو أمر أحزنه جداً، لافتاً إلى أنه لم يكن موافقاً من زواجها الثاني، لأنه حدث أيضاً من دون علمه.

وقال: “بداية الأزمة كانت مع زواجها الثاني، لكن قبلها كانت هناك قطيعة، ولم أكن موافقاً على الزواج الثاني، لأنه لم يتم بالأصول العائلية، وحذفت رسالتي الهجومية عليها بعد عقد قرانها، لأنني لم أكن أريد أن يهاجمها الجمهور، ووجهت لها رسالة توضيح لموقفي”.

و تزوجت الممثلة المصرية ياسمين صبري من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة في العام الماضي، بحضور عائلي فقط، مراعاة للظروف آنذاك وتدابير الوقاية الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد- 19).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.