جمهور ياسمين عبدالعزيز يسأل عنها، و غيابها يسبب لهم “القلق”

0 119

بعد أن اعلنت مصارد مقربة جدا من  الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز، تماثلها الكامل للشفاء و عودتها الى مصر، فقد اثار غياب ياسمين عن مواقع التواصل الاجتماعي، قلق جمهورها، حيث أن اخر منشور كان لياسمين قبل ما يقارب الشهر ، المنشور الذي اعلنت من خلاله عن تحسن صحتها، آنذاك.

و عليه، ذكرت مصادر صحفية، تواصلت مع ياسمين عبدالعزيز، بأنها بخير، و لكنها تفضل الابتعاد قليلا عن عالم ال “سوشيال ميديا”، لتبتعد عن الضغوط، خاصةً بعد الفترة الصعبة التي مرت بها والتي استمرت لشهور.

كما اضاف المصدر بأن صحة ياسمين جيده جداً، و انها عادت الى حياتها الطبيعية، و تمارس الرياضية اليومية بشكلٍ خفيف، حتى تتمكن من استعادة لياقتها، وذلك بعد ان استشارت الاطباء المـُـعالجين لها.

العودة للتمثيل

تستعد ياسمين للعودة الى التمثيل حيث انها تدرس بعض الاعمال التي عـُـرضت عليها لكنها تفضل اختيار الاعمال السنيمائية، لأن تصوير الأفلام لا يأخذ وقتا و جهدا كبيرين مثل المسلسلات، التي تحتاج لوقت طويل في التصوير.

يذكر ان ازمة ياسمين عبدالعزيز الصحية قد بدأت، بعد ان كانت تعاني من تكيس في المبايض، وبعد أن أجرت المنظار تعرضت لخطأ طبي جسيم، نتج عنه ثقب بالمعدة، الامر الذي ادى الى اصابتها بتسمم في الدم، ودخولها في حالة غيبوبة تامة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.