جمهور سعد لمجرد ” يثأر” له و مطالبات بمنع محمد رمضان من الغناء

0 89

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، بمنع اقامة الحفل الغنائي الخاص بالفنان المصري محمد رمضان، و المقرر تنظيمه في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وذلك رداً على حملة كان قد نظمها نشطاء مصريون سابقاً لمنع استضافة سعد لمجرد، في حفل أعلنت عنه إدارة “كايرو شو”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “لا نريد محمد رمضان في المغرب”، وانطلقت الحملة فور إعلان رمضان عن حفله الجديد في مراكش بشهر ديسمبر/ كانون الأول، وقام رمضان بتذكير جمهوره أن حفله الأول هناك شهد حصور 450 ألف متفرج.

وكانت هذه الحملة الشرسه،  رداً من جمهور سعد المجرد على الحملة المصرية ضده، حيث تم الإعلان عن حفله حينها عبر منصات “كايرو شو”  على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم فتح باب الحجز لتذاكره عبر موقع “تيكست مارشيه”.

و حينها كانت ردة الفعل المصرية مفاجأة للشركة المنظمة، حيث تم إطلاق هاشتاغ “مش عايزين لمجرد في مصر”، وهاشتاغ آخر بعنوان سعد لمجرد مُغتصب مع وضع بوستر جديد للحفل تتوسطه كلمة “مغتصب” في إشارة لاتهام لمجرد بعدة قضايا اغتصاب، ما دفع “كايرو شو” لحذف الدعاية، دون توضيح هل سيتم الغاء الحفل بالكامل، أم التمهيد له بدعاية مختلفة، ومع استمرار الهجوم تم إعلان الغاء الحفل نهائياً.

يـُذكر ان الفنان محمد رمضان و الفنان سعد المجرد يجمعهم عمل فني مشترك، اغنية “انساي” والتي حظيت بما يقارب 343 مليون مشاهدة الى الان.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.