إعلان فرص عقارية في تركيا

فاتن موسى عن مصطفى فهمي: غدر بي.

0 126

مازالت الاعلامية فاتن موسى، زوجة الفنان المصري مطفى فهمي، تنشر حسابها الخاص على الانستغرام، المزيد من التعليقات على طلاقها  من زوجها، على .

و بعد ان صرحت سابقا بأن طلافها من مصطفى فهمي كان مفاجة لها و انها لم تكن تعرف بنية الطلاق و عرفت بطلاقها من مواقع التواصل الاجتماعي ، و انها تلقت نبأ طلاقها غيابيًا المحامية سناء لحظي وذلك بعد مراوغة.

فقد نشرت فاتن اليوم عبر حسابها على الانستغرام صوره لهما وكتبت عيها : ” عشت معه 6 سنوات بدون زواح”.

ثم نشرت صورة ل “عمر المختار” و كتبت مخاطبة متابعينها:

“باختصار من يكتب أو يتساءل أن مصطفى فهمي أقدم على ذلك، بالبرغم من أنه مخطئاً في الأسلوب والطريقة التي ليس فيها رائحة احترام للعشرة أو للحب أو لقدسية الحياة الزوجية وأسرار الحياة الزوجية، و ثقافة احترام الاختلاف كما ادعى، وفعله غير مغفور جملة وتفصيلاً (مشكورين جداً)، بسبب مشاكل و رواسب وأن هناك أكيد أسباب..
فليس هناك حياة زوجية بين أي زوجين تخلو من المشاكل الحياتية وربما اليومية ولا أحد معصوم إلا الأنبياء، لكن طالما الزوجان مستمران ومتعايشان ومكملان فهذا معناه بأن الأساس متين على الأقل عند الزوجة التي هي الحلقة الأضعف في العلاقة، والمعطية الثقة المعوِلة عليه كونه الرجل المهيمن سيد القرار وقبطان السفينة المحب المتعايش المستمر السعيد كما رأى وشاهد ولاحظ الجميع”.

يُـذكر أن الإعلامية فاتن موسى سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى، التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصورً من الحفل، و تفاجأت و هي تابع اخبار السوشيال ميديا بأن زوجها مصطفى فهمي قد طلقها غيابيا.

و تزوج مصطفى فهمي، ثلاث مرات، الاولى من شابه ايطاليا، و الزوجة الثانية هي الممثله المصريه رانيا فريد شوقي،  و في العام 2015 تزوج من الاعلامية فاتن موسى، و تصغره بعشرين عاما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.