الأردنية زين كرزون بملامح صادمة بعدما وضعت ابنتا أخيها المكياج لها

0

نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية زين كرزون مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات. ظهرت فيه بصحبة ابنتي أخيها في أجواء عائلية، حيث تركتهما يضعان المكياج لها.

وقالت إنها تريد أن تُخرج طاقات الأطفال ومواهبهم، لذلك قررت أن تخضع لجلسة مكياج على يد ابنتا أخيها. قبل دخولها للاستحمام.

لكن زين ظهرت في نهاية جلسة المكياج بملامح صادمة وفقاً لما قاله الجمهور، وطلبت من المتابعين اختيار الطفلة التي نجحت في تطبيق المكياج بين (جورين وميادة).

تشارك زين بين الحين والآخر لقطات من أجوائها العائلية إن كان مع الأطفال، أو شقيقتيها ديانا وهيا كرزون، أو المناسبات الداخلية أو الخارجية التي تجمعهم سويا.

قالت زين كرزون إن لقبها في العائلة أثناء طفولتها يحمل اسم ”دوري“ بسبب معاناتها الدائمة من النسيان، وأشارت إلى أن هذا اللقب كان يطلق على السمكة الزرقاء بفيلم الكرتون والأنيميشن ”البحث عن نيمو“. الذي يدور حول رحلة أب يسعى لإنقاذ ابنه العالق في حوض أسماك داخل عيادة طبيب أسنان، بمساعدة سمكة تعاني من فقدان ذاكرة مؤقتا اسمها ”دوري“.

أعلنت زين كرزون مؤخرا خضوعها لاختبار الكشف المبكر عن سرطان الثدي. وطالبت كل سيدة المشاركة في الحملة للاطمئنان على صحتها.

ووثقت كرزون صورة لها، عبر حسابها على إنستغرام؛ وعلقت عليها قائلة بأنها خضعت للفحص الذاتي. مؤكدة أن قرار الخضوع له حتمي بالنسبة لكل امرأة تشعر بأي أعراض غير مريحة.

وعلقت قائلة: ”أنا عملت الفحص الذاتي للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وهلا صار دورك. إذا حسيتي بأي أعراض غريبة أو غير مريحة بعد الفحص لا تترددي بزيارة طبيبك والاطمئنان على نفسك“.

2021-11-245995558_405805117869940_7154700859275949673_n

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.