حيلة بسيطة لإنقاص الوزن بشكل سريع!

يجد الكثيرون صعوبة في إنقاص الوزن الزائد على الرغم من تناول النظام الغذائي الصحيح وممارسة الرياضة بشكل منتظم.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتسهيل عملية خسارة الوزن. خبير التغذية مايكل موسلي الذي اخترع نظام 5: 2 الغذائي لديه نصيحة بسيطة تساعد أي شخص يعاني من مشكلة أحجام الوجبات وحساب السعرات الحرارية.

أولاً يقترح أحد خبراء إنقاص الوزن الاستغناء عن الأطعمة المغذية. وعندما لا يكون هناك ما هو مغري لتناول الطعام في المنزل فهذا يعني أنك أقل عرضة لكسر النظام الغذائي في أيام الصيام.

نصيحة أخرى فعالة بشكل مدهش هي استخدام أطباق أصغر وهذا يساعد في جعل وجبات الطعام تبدو أكبر. ولكن هذا يعني أيضًا أنه من غير المرجح أن تستمر في تناول الطعام بمجرد أن تشعر بالشبع.

يبلغ متوسط ​​حجم الطبق 28.5 سم وهو أكبر بثمانية سنتيمترات من ذلك المستخدم في الأربعينيات. لذلك عندما تضع وجبتك في الطبق ستأكل سعرات حرارية أكثر من السعرات التي يحتاجها جسمك. وهذه السعرات الإضافية المستهلكة يومًا بعد يوم يمكن أن تساعدك في إبطاء فقدان الوزن.

وإذا وجدت أن استخدام طبق أصغر لا يقلل من تناول السعرات الحرارية، يقترح مايكل أن تتأكد من تناول وجبات تجعلك أكثر شبعًا. على سبيل المثال بروتين عالي الجودة مع معظم الوجبات (قضمة واحدة من السمك أو اللحم.) بالإضافة إلى بعض الدهون الصحية كزيت الزيتون وكميات غير محدودة من الخضار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.