تركيا الآن.. عين على تركيا

  قطة تركية بأربع آذان تثير الجدل وتحصد شهرة واسعة (فيديو)

441

أصبحت القطة “ميداس” النادرة والبالغة من العمر أربعة أشهر نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل آذانها الأربعة في مدينة أنقرة .

 

وولدت القطة ميداس بأربع آذان وعيب في الفك بسبب طفرة جينية، لكن هذه العيوب جعلت منها نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحظى بقاعدة جماهيرية تقدر بـ75 متابع .

 

القطة الصغيرة ولدت بأحد الأفنية الخلفية في أنقرة مع 5 أشقاء، وتبنتها فيما بعد كانيش دوسيميتشي وعائلتها.

 

وقالت المواطنة التركية جانيس دوشمجي، مربية “ميداس”، إنها عثرت على القطة في إحدى الحدائق عندما كانت صغيرة ومن النظرة الأولى قررت استضافتها في منزلها انطلاقا من الشعور بالتعاطف مع حيوان .

 

وأضافت أنها شعرت بالانفعال للوهلة الأولى عندما شاهدت أن القطة تمتلك 4 آذان، إلا أن انفعالها انقلب إلى محبة على الفور عندما حملتها في حضنها لأول مرة .

 

 

وتابعت دوسيميتشي التي تربي اثنين من الكلاب من فصيلة (جولدن ريتريفر): “لم نفكر قط في شراء قطة كل ما أردناه هو إنقاذ قطة من الشارع وقد رغبنا في تبنيها”.

 

وقالت أنها أطلقت على القطة اسم ميداس (Midas)، نسبة إلى ملك حضارة “فريجيا” القديمة، وأفادت دوشمجي أنها بدأت منذ شهر تعتني بالقطة البالغة 4 أشهر.

 

ولفتت إلى أن الكثير من سكان الحي بدأوا يزورونها بكثرة بهدف رؤية ميداس.

 

وقالت إنها فتحت حسابا لـ”ميداس” على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف إتاحة الفرصة للجميع لمشاهدة قطتها النادرة، وأشارت أن معظم متابعيها من خارج تركيا.

 

وذكرت دوشمجي أن الحساب حظي باهتمام وتفاعل كبيرين منذ بدايته، ووصل عدد متابعيه إلى 19 ألفا في الأسبوع الأول، و75 ألفا خلال شهر.

 

 

 

المصدر/ تركيا الآن-وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد