تركيا الآن.. عين على تركيا

الأرصاد الجوية تصدر تحذير أصفر لـ 9 مدن تركية

284

 حذرت هيئة الأرصاد التركية، الخميس، من سقوط أمطار غزيرة في عموم أنحاء البلاد .

 

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، وفق ترجمة تركيا الآن، أن أمطار على شكل صقيع وثلوج ستسقط المناطق الداخلية والشرقية من البلاد، وأمطار وسط منطقة إيجة، والأناضول الوسطى والبحر الأبيض المتوسط ووسط وشرق البحر الأسود، هكاري، وسيرناك، وشرق الأناضول وجنوب شرق الأناضول، وسينوب .

 

وأضافت أنه من المتوقع أن يكون الطقس غائم جزئيا جدا في البلاد، فيما سيكون الطقس متجمداً ومثلجاً في بعض الأماكن، وستنخفض درجات الحرارة بمقدار 2 إلى 4 درجات في المناطق الشمالية والداخلية .

 

وتابعت أن أمطار ستسقط في أنطاليا، اسبرطة، وبوردور، وأضنة، وعثمانية، وهاتاي، وسيواس، وقيصري و ريزه وأرتفين، وملاطية، وايلازيج، بينغول، وموش، و آدييامان، المناطق الداخلية من شرق البحر الأسود، وأرضروم، ومن المتوقع أن يكون على شكل صقيع كثيف وثلوج كثيفة في إرزينجان، وشمال تونجلي والمناطق المرتفعة من سيفاس .

 

تحذير أصفر لـ 9 مقاطعات من الأرصاد الجوية: ثلوج كثيفة قادمة

وأشارت أنه من المتوقع ة هبوب عواصف رعدية مع هطول أمطار غزيرة في أضنة وعثمانية بينجول وإيلازيج وإرزينجان وأرضروم وكوموشان وتونجيلي والأصفر بسبب هطول أمطار متجمدة غزيرة وثلوج في بايبورت.

تحذير أصفر لـ 9 مقاطعات من الأرصاد الجوية: ثلوج كثيفة قادمة

تشير التقديرات إلى أن درجات الحرارة الهواء سترتفع اعتبارًا من يوم غد وستحوم فوق المستويات الموسمية في بعض الأماكن بحث ستبقى أقل من المعدل الموسمي لها .

 

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد