إعلان فرص عقارية في تركيا

كيت ميدلتون وويليام في ورطة بسبب ابنتهما

لا يحق للأميرة الصغيرة اتخاذ صديق مقرب

0 677

ورثت الأميرة شارلوت سمات شخصية معينة من والديها كيت ميدلتون وويليام  الملقبة بـ “الأميرة المحاربة” في المدرسة، وقد اثبتت بالفعل ذلك، مثل والدتها. أخت الأمراء جورج ولويس تتصرف مثل الكبار، وهي طفلة، تعرف كيف تجعل الآخرين يشعرون بالراحة .

ولكون الطفل ذي ست سنوات يختار شخصا مقربا له دونا عن باقي الأطفال المحيطين به، فلهذا السبب ليس للأميرة الصغيرة الحق في أن تختار لها أفضل صديق، حتى لا تعطي شعور الإقصاء لطفل آخر.

قاعدة تسطرها المدرسة التي التحقت بها، كشفت الصحفية جين مور عن بعض التفاصيل حول مدرسة الأميرة شارلوت “إنها مدرسة صغيرة وجيدة جدا لأنها تؤكد حقا على مبادئ اللباقة إنها اختيار مهم جدا  ومناسب كمؤسسة” ، كما قالت.

“لا يشجعونك على أن يكون لديك أفضل صديق”

لذلك إذا قام الطفل بتنظيم حفلة، فليس له الحق في إعطاء دعواته في الفصل باستثناء إذا كان سيقوم بدعوة كل الأطفال. قاعدة تتجنب من خلالها المؤسسة إشعار أحد الأطفال بالإقصاء. “إنهم لا يشجعونك على أن يكون لديك أفضل صديق ،”.قاعدة مصادق عليها من قبل كيت ميدلتون وويليام كذلك.

المؤسسة، التي تعرض العديد من اللافتات التي تذكر الأطفال بأن يكونوا لطفاء، تناشد الآباء أيضا بأن يكونون كذلك وتحثهم على المشاركة بشكل كبير في الحياة المدرسية لأطفالهم.

كيت وويليام في ورطة

وعلى الرغم من واجباتهم الملكية، فليس من غير المألوف رؤية دوق ودوقة كامبريدج يخرجان من توماس باترسي. فبالنظر إلى كون والدا ويليام كانا مشغولان للغاية خلال طفولته، قرر أن لا يعطي نفس الانطباع لأطفاله وأن يحقق لهم طفولة طبيعية قدر الإمكان. لذلك يذهب الابن الأكبر لتشارلز وديانا وزوجته إلى المدرسة كل يوم تقريبا لاصطحاب جورج أو شارلوت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.