جدل حول صورة الرئيس أردوغان في الإمارات وصورة كيليتشدار أوغلو مع زوجته يوم عيد الحب

0 827

 

استهدف نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري، أونورسال أديغوزيل، الرئيس رجب طيب أردوغان بسبب الصورة التي التقطها رئيس حزبه كمال كيليتشدار أوغلو مع زوجته في يوم الحب 14 فبراير . 

وشارك أونورسال أديغوزيل، على حسابه في تويتر، صورة سيلفى لرئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض كيليتشدار أوغلو وزوجته في عيد الحب 14 فبراير، وصورة للرئيس رجب طيب أردوغان وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وعلق على الصورتين:  “اليوم هو 14 فبراير، الجميع مع أحبائهم لإ الرئيس أردوغان” .

فاضحة 14 فبراير مشاركة Onursal Adıgüzel من حزب الشعب الجمهوري! استهداف الرئيس أردوغان

ورد نائب رئيس مجموعة حزب العدالة والتنمية، بولنت توران، أن نشر نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري هو وقاحة!، لا يمكننا إعطاء الإجابة التي تستحقها، ولا يمكن للسياسة أن تتم بأسلوب يخلو من الأخلاق واللباقة واللياقة .

 

فاضحة 14 فبراير مشاركة Onursal Adıgüzel من حزب الشعب الجمهوري! استهداف الرئيس أردوغان

 

كما ورد نائب رئيس حزب العدالة والتنمية حمزة داغ أديغوزيل، قائلًا: “ناشر هذه التغريدة هو نائب رئيس ثاني أكبر حزب في تركيا ويعمل كنائب، شكرًا لك على إظهار الفرق بوضوح في الجدارة وحب الخدمة للبلاد والأمة بين حزب العدالة والتنمية وحزب الشعب الجمهوري ” .

 

 

وعلق نائب حزب العدالة والتنمية في إزمير، ألباي أوزالان، على تغريدة أونورسال أديغوزيل، قائلًا: “بينما كان كيليتشدار أوغلو يل في المنزل، بدأ رئيسنا في العمل بمجرد أن تجاوز فيروس كورونا، لم نفاجأ بعدم كفاءة نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري أونورال أديغوزيل، قادتهم هم في المنتصف، لا يمكن توقع المزيد منها “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.