العدالة والتنمية التركي يعلن عن تقدمه في احدث استطلاع لانتخابات 2023

0 498

علق نائب رئيس حزب العدالة والتنمية التركي نعمان كرتولموش حول الانتخابات المزعم اجراءها في عام 2023

وقال كرتولموش٬ علينا أن نعمل بجد من أجل ذلك. حاليًا ، يتقدم حزب العدالة والتنمية من  10 الى 12 نقطة عن أقرب منافسيه في احدث استطلاعات الرأي.

وحضر نائب رئيس حزب العدالة والتنمية نعمان كورتولموش اجتماع الجمعية الاستشارية لحزب العدالة والتنمية في مقاطعة غازي عنتاب٬ وتابعه تركيا الان.

وفي كلمة ألقاها أمام أعضاء الحزب في الاجتماع ، قال كرتولشوش إن حزب العدالة والتنمية يتقدم 10-12 نقطة عن أقرب منافسيه في الانتخابات . على الرغم من ذلك ، قال كورتولموش إنه كان عليهم العمل بجد من اجل هذه الانتخابات الصعبة.

وقال كورتولموش “إن اتصالاتهم مع الشعب ستستمر وسوف يسيرون في طريقهم للفوز في انتخابات 2023 من خلال الحفاظ على توجههم ، “حزب العدالة والتنمية حزب القضية. حزب العدالة والتنمية ليس مجرد حزب من الماضي ، إنه حزب يبني مستقبل تركيا

وفي إشارة إلى تقدم حزب العدالة والتنمية على أقرب منافسيه في استطلاعات الرأي ، تابع كيرتولموش على النحو التالي:

“لم يتبق الكثير من الوقت. لديك التصميم والنضال للعمل بجد حتى يونيو 2023. سنتحدث عن هذه المسألة بالسير من حي إلى آخر ، ومن قرية إلى قرية ، ومن شارع إلى شارع٬ علينا أن نعمل بجد من أجل ذلك. يقولون “المعارضة” أنهم احتلوا المركز الأول في استطلاعات الرأي٬ وفي الوقت الحالي يتقدم حزب العدالة والتنمية بفارق كبير في استطلاعات الرأي٬ بـ 10-12 نقطة. عن أقرب منافس له. أقول هذا على الأقل. لكننا نحتاج إلى خمسين زائد واحد أو سنواصل طريقنا بأخذ زائد واحد كل يوم٬ سنقوم بتسجيل أعضاء جدد. ”

وفي إشارة إلى أنهم يريدون معدل تصويت أعلى بكثير من غازي عنتاب في انتخابات عام 2023 ، قال كورتولموش: “لقد انتخبت غازي عنتاب رئيسنا المحترم، بحوالي 64 بالمائة من الأصوات ، أعلى بـ 10 نقاط من متوسط ​​تركيا٬ ونامل ان تكون النسبة اعلى في الانتخابات القادمة.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.