الأرصاد الجوية تصدر تحذير “أصفر” لـ 21 مدينة تركية

0 152
حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الخميس، من حدوث عواصف مصحوبة بأمطار غزيرة في مناطق مرمرة وبحر إيجه وشرق البحر المتوسط، وأمطار غزيرة في جميع أنحاء البلاد .
وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أن الطقس سيكون غائم جزئيًا وشديدًا في جميع أنحاء البلاد، مرمرة، بحر إيجة، البحر الأبيض المتوسط ​، وسط الأناضول، غرب البحر الأسود، (باستثناء أوردو) وسط البحر الأسود، جنوب وغرب شرق الأناضول، جنوب شرق ومن المتوقع أن تمطر في مناطق  الأناضول وأرتفين وأردهان وأرضروم وموش .

 

تحذير “أصفر” لـ 21 مقاطعة

 

تحذير "أصفر" لـ 21 مقاطعة: احذروا من العواصف والأمطار

كما وحذرت الأرصاد التركية، من أمطار غزيرة وعواصف في مدينة أضنة، أنطاليا، باليكسير، بيلجيك، بورصة، تشاناكالي ، هاتاي ، مرسين ، إزمير ، قيصري ، كوجالي ، قونية ، مانيسا ، كهرمان مرعش ، نيغدة ، سكاريا ، زونغولداك ، كرمان ، يالوفا ، عثمانية وهطول الأمطار دوزجي .

وتابعت أنه من المتوقع هبوب عواصف في مرمرة وبحر ايجه وشرق البحر المتوسط .

وستهب الرياح على شكل عاصفة بقوة 6 إلى 8 (50-75 كم / ساعة) من الشمال والشمال الشرقي من الظهر في جنوب مرمرة، ومن المتوقع أن يفقد تأثيره مساء الخميس.

 

تحذير "أصفر" لـ 21 مقاطعة: احذروا من العواصف والأمطار

 

ومن المتوقع أن تهب عاصفة شمال بحر إيجه، من 6 إلى 8 قوة (50-75 كم / ساعة) من الاتجاهين الشمالي والشمالي الشرقي ، ومن المتوقع أن تفقد قوتها. ساري المفعول في ساعات الصباح يوم الجمعة.

 

تحذير "أصفر" لـ 21 مقاطعة: احذروا من العواصف والأمطار

 

ومن المتوقع ان تهب الرياح على شكل عاصفة بقوة 6 الى 8 (50-75 كم / ساعة) من الشمال والشمال الشرقي في الشمال ظهرا في جنوب بحر ايجه ومن الشمال والشمال الغربي مساء ، يفقد تأثيره في الشمال صباح الجمعة وفي الجنوب اعتبارا من الظهر اليوم .

 

تحذير "أصفر" لـ 21 مقاطعة: احذروا من العواصف والأمطار

 

 

وستنخفض درجات حرارة الهواء من 4 إلى 8 درجات في المناطق الغربية والشمالية، ولن تكون هناك تغيرات كبيرة في أماكن أخرى وستكون أعلى من المعتاد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.