دراسة تزف بشرى لمرضى القلب وتكشف عدد الأكواب الموصى بها من القهوة

2 35٬693

كشفت الأبحاث عن فوائد صحية كبيرة للقهوة، بما في ذلك تقليل مخاطر الوفيات الكبيرة للنساء مثل أمراض القلب ويشرب الكثير من الناس حول العالم القهوة ويستهلكون حوالي ملياري كوب منها يوميًا.

وقالت صوفي ميدلين استشارية التغذية ومديرة CityDietitians: “القهوة تساهم في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض مثل مرض الزهايمر وباركنسون، على الرغم من أن الدراسات لا تزال جارية. ليس من المستغرب أن يساهم متوسط ​​تناول القهوة أيضا بشكل إيجابي في مستويات الطاقة، ما يمنحنا طاقة قبل التمرين”.

وأضافت: “بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات القلق والذعر، يمكن أن يؤدي تناول الكافيين المتوسط ​​إلى المرتفع إلى تفاقم الأعراض الموجودة. المجموعة الأخرى المعرضة للخطر هي النساء الحوامل حيث ربط تناول كميات كبيرة من الكافيين بمضاعفات مثل انخفاض الوزن عند الولادة”.

وتابعت: “الاستهلاك المفرط للقهوة يمكن أن يكون له تأثير سلبي على أنماط نومنا ويجعل من الصعب علينا ليس فقط أن نغفو بل نحافظ على جودة عالية من النوم طوال الليل”

وحذرت ميدلين: “يمكنك أيضا تناول الكافيين من مصادر أخرى قد لا تكون على دراية بها، مثل الشوكولاتة والمشروبات المحلاة بالسكر. وبشكل عام، ربط تناول ما يزيد عن 600 ملغ بآثار صحية سلبية مثل ارتفاع ضغط الدم والأرق والتهيج”.

ملاحظة: قدمت تركيا الان هذه المواد كمعلومة لك. ليس المقصود أن تحل محل الخبرة الطبية وطبيبك الخاص٬ نحن نشجعك على مناقشة أي قرارات بشأن العلاج أو الرعاية مع طبيبك الخاص بك. إن ذكر أي منتج أو خدمة أو علاج لا يعتبر مرشح او مصادق من قبل تركيا الان

ترجمة تركيا الان

 

2 تعليقات
  1. Ammar يقول

    يا رهف القلعوط شكلك مقزز ومظهرك ذكوري مقرف ووجهك بشع منفر وجسدك وكانك ذكر متحول يحاول ان يكون انثى قرف يقرفك ويقرف الي قارفنا باخبارك المقرفة.

  2. فلان يقول

    ياناس اتركوها ..
    كل ماسوت شي نشرتوه انتو الي كبرتوا الموضوع
    والله محد داري عنها تلبس كلوت ولا تلبس عباه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.