ماريتا الحلاني تتمشى في شوارع باريس وتصفها بهذه الكلمات

4 405٬756

شاركت الممثلة والفنانة اللبنانية ​ماريتا الحلاني​ جمهورها و متابعيها صورة لها من العاصمة الفرنسية باريس وهي تتمشى في شوارع مدينة الانوار.

ظهرت ماريتا مرتدية فستان من اللون الابيض وعلقت على الصورة تعليق معناه: تحت سماء باريس يمشي العاشقون.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وتغزلوا بجمالها وأعربوا عن حبهم الكبير لها.

شاركت ماريتا بداية شهر آذار / مارس بأحد كرنفالات البرتغال ونشرت صورة على مواقع السوشل ميديا ظهرت فيها بشعر مستعار وبشكل طريف، وابدى المتابعون استغرابهم من الاطلالة.

 

4 تعليقات
  1. سكب يقول

    عجوز ومعفنة وباقى مراهقة شوفى حالك بالمرايا ياالى حاسبة حالك لك معجبين اصحى يابقرة ماحد بيدرى عنك ولا طالعك

  2. جمال يقول

    قال على رأى المثل القحبه لو تابت تعرص ولو عميت تقرص ودى عايزه تقول لمتابعيها انا لسه مخربقتش مع انها خلاص بقت زى الكنه الدايبه شرموطه يعنى خرقه الله لا يجعل لها توبه وتوت كاسيه عاريه

  3. خُلقت حرة يقول

    هي حرة بحياتها يا كلاب .. طالما عايشة وبتتنفس فهي حرة تعمل بحياتها اللي بدها اياه . سبعين ولا مية هي حرة يا خنازير الأمة

  4. ورد النرجس يقول

    أسأل الله أن يهدي عامة البشر
    على العموم عندم نشهد مثل هذي الأمور فى العالم الإسلامي بشكل فعلاً مؤسف لا نستغرب ذلك الجميع يعرف الحرام و الحلال حتى الشواذ يعرفون لكن الحياة قصيرة و من يستحى من الله و يؤمن با لله و اليوم الآخر سيكون سعيد فى الدنيا و الآخرة نسأل الله الثبات و حسن الخاتمة لى و لجميع أبناء المسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.