بعدما تسبب في بتر قدمها.. زوج يعتذر لزوجته في محكمة إزمير بتركيا

واصلت المحكمة الجنائية العليا في إقليم إزمير غرب تركيا محاكمة الزوج الذي تسبب في بتر ساق زوجته واعتقل في 21 مايو 2019.

كان الزوج أونور أكمان الذي يبلغ من العمر 29عاماً قد تزوج من مانوليا أكمان التي تبلغ من العمر 33عاماً، في حي كاراباجلار بولاية إزمير التركية عام 2018.

ذهب أونور للخدمة العسكرية في ثاني أشهر زواجهما وتم تسريحه فيما بعد بعد تلقيه تقريراً بأنه “غير مناسب لأداء الخدمة العسكرية”، وصرحت مانوليا بأن أم زوجها أرسلتها لبيت والدها بعد ذلك.

تقدمت الزوجة بطلب طلاق في نوفمبر 2018 ضد زوجها بدعوى الإساءة إليها قبل التحاقه بالجيش، وتواصل الزوج مع زوجته وأقنعها بالعودة إلى المنزل.

في 21 أيار / مايو 2019 ، تصاعدت الأمور إلى ذروتها عندما أطلق أونور أكمان النار على زوجته عدة مرات مستخدماً البندقية التي أخرجها عمداً من حقيبته في المنزل، نقلت الزوجة إلى المستشفى، لكن كل محاولات الأطباء لإنقاذ ساقهافشلت وتم بترها من أسفل الركبة بعد مرور 10 أيام على الواقعة.

بعد العملية تم رفع دعوى قضائية ضد أنور، ثم القي القبض عليه بتهمة الأذى المتعمد.

وفي جلسة اليوم المنعقدة في محكمة الجنايات العليا بإزمير الثانية عشر، طلب المدعي العام حبس المتهم لـ 20عاماً، وقال المدعى عليه بأنه آسف ونادم وأنه لم يستخدم العنف قبل ذلك بل أراد العيش في منزل سعيد لأنه أحب زوجته رغم فارق السن وتعدد المشاكل.

وأضاف أنه قبل 20 يوماً من الحادث اتصل به شخص مجهول قال له: “إن مانوليا تحبني”، وتابع:”شعرت كأن أحداً صفعني في ذلك اليوم ثم حدث ما حدث”.

وكرّر اعتذاره بقوله:”أنا آسف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.