إعلان فرص عقارية في تركيا

سلاف فواخرجي تعلن طلاقها بشكل مفاجئ وتتصدر الترند 

0 185

تتصدرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الترند في سوريا والدول العربية بعد إعلان طلاقها من زوجها وائل رمضان شكل مفاجئ .

 

قالت سلاف فواخرجي في التدوينة التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام الانستقرام :“أقرأ في تصريف كلمة الفِصام.. انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع”.

 

و أضافت: “أنا كتلك العروة انقطع.. وظهري ينصدع.. وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل.. وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً..”

 

وتابعت : “وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل.. وبعد الفِصام.. فطام.. كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً.. ننفطم عمّن نحب.. كما أنفَطِم عنك الآن.. وقلبي كما يُقال ينخلع..”

وأردفت: “ليس بيدك وليس بيدي.. إنما هو القدر.. يرسم حيواتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب.. لسبب ما، أو حكمة ربما.. وألم في القلب.. على الأكيد”.

 

لم تكن هذه المرة هي المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة السورية سلاف فواخرجي طلاقها من زوجها الفنان وائل رمضان، حيث أن هالة من الغموض أحاطت بهذه العلاقة منذ فترة طويلة، وجاءت هذه الهالة تبعاً للأخبار الكثيرة التي انتشرت حولهما والتي حملت في مضامينها انفصال الثنائي تبعاً لوقوع مشكلات أنغصت حياتهم الأسرية، وفي هذا السياق نتبين حقيقة طلاق سلاف فواخرجي من وائل رمضان .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.