كيف سيكون الطقس خلال الأسبوع القادم في تركيا؟

0

 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، السبت، أنه من المتوقع سقوط أمطار يوم غدًا في المناطق الغربية من البلاد .

 

 

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، أن درجات الحرارة ستنخفض إلى ما حول معدلها المعتاد في المناطق الغربية اعتبارًا من الثلاثاء .

 

وأضافت أن الطقس سيكون غائمًا جزئيًا وشديدًا في جنوب شرق البلاد والأجزاء الغربية، وأمطار وعواصف رعدية في أماكن حول أغري وفان وهكاري بعد الظهر، وصقيع وتساقط ثلوج في المناطق المرتفعة  .

 

وتابعت أنه من المتوقع حدوث عاصفة رعدية في أنقرة ومناطق مرمرة وبحر إيجة وغرب البحر الأسود وشمال وسط الأناضول و في الأجزاء المتبقية يسود فيها طقس غائم جزئيًا وشديدًا .

 

 

وأشار أن درجات الحرارة سترتفع في أنقرة إلى 25 درجة، 13 درجة في إسطنبول ، و 22 درجة في إزمير ، و 26 درجة في قونية ، و 24 درجة في أنطاليا، وستصل درجات الحرارة إلى ذرواها في بعض المدن لتصل إلى 31 درجة في بعض المدن .

 

ومن المتوقع أن يكون الطقس الثلاثاء في مناطق شرق البحر المتوسط ​​وجنوب شرق الأناضول وشرق الأناضول غائمة للغاية، وستكون الأمطار والعواصف الرعدية فعالة في مرمرة وبحر إيجه وشمال وشرق وسط الأناضول ومنطقة البحر الأسود وغرب وسط الأناضول. درجات الحرارة ستنخفض قليلاً مع هطول الأمطار .

 

ومن غير المتوقع سقوط أمطار في شرق الأناضول وجنوب شرق الأناضول يوم الأربعاء بينما ستلاحظ سقوط الأمطار في جميع المناطق المتبقية .

 

الخميس من المتوقع سقوط أمطار في منطقة البحر الأسود الوسطى والشرقية وأجواء ملبدة بالغيوم جزئيا وشديدة في باقي المناطق .

 

وسيشهد يوم الجمعة هطول أمطار في بحر إيجة ومرمرة وشمال وسط الأناضول والأجزاء الداخلية من وسط وغرب البحر الأسود في الأجزاء المتبقية يسود طقس غائم جزئيًا وشديدًا .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.