الخطوط التركية تعلن عن ثلاث خدمات شحن جديدة 

0 129

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، السبت، عن ثلاث خدمات شحن جديدة في فئات سرعة مختلفة .

 

وقالت الخطوط التركية، في بيان،  أنها ستقدم ثلاث خدمات جديدة في فئات سرعة مختلفة، تم تطويرها لتناسب جميع الشركاء التجاريين في أنحاء العالم .

 

وأضافت أن جميع الشركاء التجاريين في أنحاء العالم سيكونون قادرين على الوصول إلى الأسواق العالمية بسهولة أكبر بفضل شبكة الطيران الواسعة في تركيا .

 

وتابعت أنها ستوفر ميزات مختلفة في التكلفة والمرونة والسرعة مع خدمات TK SMART و TK PREMIUM و TK URGENT .

 

وأشارت أنه تم تطوير خدمة TK SMART لشحنات البضائع العامة، بتكلفة منخفضة وأكثر تفضيلاً في النقل الروتيني، ويتم نقل الشحنات دون حدود للوزن والحجم .

 

وأضافت أن خدمة TK PREMIUM تم تطويرها لقبول الشحنات المهمة التي تتطلب وقتًا قصيرًا للسفر، فيتم نقل الشحنات المجهزة في نطاق TK PREMIUM دون تأخير. وتوفر هذه الخدمة، والتي تم تطويرها خصيصًا للوكالات ذات الاحتياجات عالية الأولوية، وزناً يصل إلى 300 كيلوغرام في رحلات الشحن المغلقة وأولوية عالية في العمليات التشغيلية .

 

وقالت أن خدمة TK URGENT ستقدم أسرع حل للشحنات العاجلة في اللحظات الأخيرة، مع ضمان السعة والوزن وأقصر وقت ممكن للسفر. وتُنقل الشحنات في هذه الخدمة جواً وبضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ بموجب شروط وأحكام معينة. وتم تخصيص “فريق عاجل” لهذه الخدمة، يمكن الوصول إليه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويوفر ميزة تتبع العملية من الحجز إلى ما بعد البيع .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.