محمد بن سلمان يتعلم رياضة الكاراتيه للدفاع عن النفس.. ما حقيقة الأمر!

0 159

أحدث صالح العريض مدرب رياضة الكاراتيه للدفاع عن النفس في السعودية، تفاعلًا كبيراً بين رواد مواقع السوشل ميديا بعد أن زعم ​​أنه درب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عندما كان صغيراً وأن الأخير لديه “حزام بني”.

جاء ذلك خلال مقابلة له مع قناة روتانا خليجية حيث قال : “كان لي شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وحتى أصحاب السمو الملكي الأمراء الأمير تركي بن سلمان والأمير خالد بن سلمان والأمير نايف بن سلمان والأمير بندر بن سلمان والأمير راكان بن سلمان.

واستطرد حديثه بقول: “الحقيقة شاركنا معهم تقريبا 5 سنوات كتدريب كاراتيه وكذلك مشرفين على برامج رياضية ثانية.. كان التدريب في القصر وكان معهم (الأمراء) بعض الزملاء يتدربون معهم..”

واختتم: “التدريب كان مثل ما يقولون جد جد.. وكان سمو الأمير حريصا جدا على التدريب في قضية الأداء حتى أنه بعد فترة تطور فقال الأمير الله يذكره بالخير أبغى أحد يدرب على الأسلحة، تعرف لعبة الجوجيتسو ولعبة السيوف (الدفاع عن النفس ضد الأسلحة).. وصل الحزام البني وبعد ما سافر على أمريكا أعتقد أنه أخذ الحزام الأسود..”

تجدر الإشارة إلى أن شبكة سي إن إن العربية تواصلت مع السلطات السعودية للتعليق على بيان العريض دون أي رد حتى وقت كتابة هذا التقرير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.