مانجا one punch man الفصل 172

0 931

بعد سبع سنوات أنهت مانجا One Punch Man أخيرًا قوس رابطة الوحوش المعجبون متحمسون الآن لقوس Psychic Sisters الجديد والذي سيكون به الكثير من الأحداث التي نتطلع إليها.

استنادًا إلى الفصل 171 يمكن القول أيضًا أن موراتا سينسي تقوم بعمل جيد في التكيف بأمانة مع الويب الهزلي الذي تم إنشاؤه بواسطة سنسي واحد.

يدرك المعجبون المتحمسون لـ One Punch Man حقيقة أن Murata sensei يقدم تحديثات يومية على Twitter حول أحدث مشاريعه وغالبًا ما يتضمن ذلك تقدم المانجا أيضًا.

وفقًا لآخر تحديث له يمكن للجماهير توقع إصدار الفصل 172 في غضون أسبوعين تقريبًا هنا نلقي نظرة على تاريخ الإصدار بالإضافة إلى ما يمكن توقعه في الفصل القادم من السلسلة.

متى سيتم إصدار الفصل 172 من One Punch Man ؟

وفقًا للتغريدة التي تم تحميلها بواسطة Mangaka سيتم إصدار One Punch Man الفصل 172 في 20 أكتوبر 2022 .

يتم تحميل النسخة الأصلية من الفصل في الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت اليابان سيتعين على أولئك الذين يحتاجون إلى ترجمة الانتظار لبضع ساعات أطول حتى يتم إصدار النسخة الإنجليزية من الفصل.

يمكن للمعجبين مراقبة r / OnePunchMan subreddit للمفسدين والذي يتم تحميله عادة قبل يوم واحد من إصدار الفصل.

ماذا تتوقع في الفصل 172 من One Punch Man؟

في الفصل القادم من One Punch Man، يمكن للمعجبين توقع عودة التركيز إلى Saitama مرة أخرى، سترافق فوبوكي مبعوثًا حيث ستكون في طريقها إلى حيث يحتجز Psykos في الأسر.

يمكن للقراء أيضًا توقع بعض التفاعلات المرحة بين Black Sperm و Saitama لأن الأول سوف يضايق Caped Baldy للسماح له بالبقاء معه.

عند الوصول إلى منزل سايتاما يتم تشغيل نظام الأمان المثبت من قبل الدكتور بوفوي لأنه يكتشف Rover و Black Sperm.

لا يعرف سبب إطلاقه يركز سايتاما على تدمير كل شيء، عندما يشكك موظفو جمعية الأبطال في تصرفات سايتاما، يرد بالكذب عليهم، مشيرًا إلى أن تلك الروبوتات انفجرت من تلقاء نفسها.

يدعم كينج سايتاما ويضمن عدم وقوعه في المشاكل، يراجع الدكتور بوفوي اللقطات ويقرر مراقبة سايتاما.

بدأ الفصل بثلاثة أبطال من الدرجة الأولى يقفون خارج منزل سايتاما كان هدفهم هو ترهيب البطل الجديد الذي كان يعيش بالقرب منهم ومع ذلك عند قرع جرس الباب والصراخ على الساكن لرفضه فتح الباب، صُدموا تمامًا لرؤية الشخص الذي خرج من المنزل.

جاء كينغ من هذا الباب لأنه أراد زيارة سايتاما في منزله الجديد. فوجئ أبطال الفئة A وشعروا بالخوف عندما رأوا بطل الفئة S يخرج عرضًا من منزل جارهم الجديد.

في هذه الأثناء تم إرسال موظف من جمعية Heroes Association and Air، وهو بطل آخر من الدرجة الأولى، للبحث عن بطل الفئة S وإعادته Pig God.

فوجئ المشجعون برؤية أن Black Sperm كان أحد الوحوش القليلة التي نجت من القتال الذي دار في الفصول السابقة.

استفز الهواء Pig God لأنه رفض العودة إلى المنظمة ومع ذلك تم تحويل انتباههم إلى وحش آخر كان موجودًا هناك، أصابت المياه الطبيعية الشريرة الهواء بجروح بالغة وسرعان ما استجاب إله الخنزير عندما كان يستهلكه.

الآن أدركت Black Sperm أن Overgrown Rover كان أيضًا أحد الناجين، حدد بطل رواية One Punch Man على أنه الرجل الذي كان قادرًا على التغلب على Awakened Garou في لكمة واحدة.

كان تصوره أنه سيقتل روفر على الفور لكنه التقطه ووصفه بالكلب اللطيف، رؤية كيف لم يقاتل Caped Baldy ما لم يتم استفزازه قرر Black Sperm المخاطرة بكل شيء واقترب من Saitama بأكثر الطرق غير التهديدية الممكنة سيشهد الفصل القادم المزيد من تفاعلاتهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.