فيلم She’s Coming From Los Angeles: تاريخ ووقت العرض الأول على Netflix؟

0 25

يتميز موسم الخريف هذا بعدد من أفلام الإثارة والجريمة، وفيلم She’s Coming From Los Angeles قادمة من لوس أنجلوس واحدة منهم.

استنادًا إلى رواية الجريمة Luckiest Girl Alive التي كتبها جيسيكا نول من نيويورك تايمز لعام 2015 ستأتي ميلا كونيس بدور البطولة آني فانيلي، كل ما تريد معرفته حول الجديد على Netflix يتوفر هنا.

تم الإعلان عن مشروع الفيلم لأول مرة في عام 2015 قبل نشر الرواية حيث أنتج ريس ويذرسبون وبرونا باباندريا من خلال شركتهما Pacific Standard.

أصدرت Netflix المقطع الدعائي الأول لـ She’s Coming From Los Angeles في وقت سابق من هذا الشهر سيكون هذا أول دور إنتاج رئيسي لميلا كونيس منذ The Spy Who Dumped Me الذي صدر في عام 2018.

حتى الآن ، كانت مشاريعها السينمائية الرئيسية أفلامًا مستقلة العرض الأول لـ She’s Coming from Los Angeles على Netflix، إحدى أكبر خدمات البث سيعيد بالتأكيد ميلا كونيس إلى اليوم نخبرك كل شيء عن العرض الأول لـ She’s Coming from Los Angeles على Netflix!

ما هو تاريخ ووقت العرض الأول على نتفليكس؟

 

لم يعد الانتظار طويلا تاريخ إصدار The She’s Coming From Los Angeles تم تحديده في 7 أكتوبر 2022 على Netflix بالنسبة إلى الصبر إنها قادمة من لوس أنجلوس وقت العرض الأول تم تعيينه في الساعة 9:01 صباحًا على Netflix في إسبانيا!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.