قراءة مانجا ون بيس 1065 One Piece مترجمة

سيصاب محبو ون بيس بالصدمة عندما يعلمون أن المانجا المفضلة لديهم كانت تدور دائمًا في مستقبل خيال علمي ما بعد نهاية العالم يحتوي الفصل # 1065 على الاكتشافات الأولى حول المملكة العظيمة والقرن الفارغ وهما لغزان ظلما يطاردان المسلسل لعقود من الزمان ويغيران تمامًا المشهد الطبيعي لعالم ون بيس وتاريخه.

يتمتع عالم One Piece بشعور فريد به، مما يجعل من الصعب جدًا تصنيفه افترض غالبية المعجبين دائمًا أنها كانت نسخة خيالية من عصر القراصنة، ولكن منذ المراحل الأولى من القصة، كانت هناك عناصر من التكنولوجيا المتقدمة مثل الهواتف، والسايبورغ، وأشعة الليزر والتي بدت غريبة في غير محلها.

نُسبت معظم هذه الاختراعات إلى عمل عالم عبقري هو الدكتور فيجابونك مما جعلها تتلاءم بسهولة أكبر مع البيئة ومع ذلك، بعد أن ظهر فيجابونك أخيرًا في المانجا فقد اعترف بأنه يمكن وصفه بأنه عالم آثار وليس عالمًا مستقبليًا.

مانجا ون بيس 1065 One Piece

شارك تقرير Reddit عن المفسدين للفصل رقم 1065 من One Piece واحدًا من أكبر الكشف في تاريخ السلسلة، قراصنة قبعة القش موجودون حاليًا في جزيرة إيجهيد، حيث يقع مختبر الأبحاث الرائع للدكتور فيجابونك انقسموا إلى مجموعتين وقد التقوا بأشكال مختلفة من العالم (الذي استنسخ نفسه للتعامل مع مقدار عمله السخيف).

يكشف Vegapunk 01 “Shaka” عن التكنولوجيا المستقبلية التي أعجبت قبعات القش بها في الواقع، من الماضي وبشكل أكثر تحديدًا من المملكة العظيمة، وهي حضارة عظيمة كانت موجودة قبل 900 عام من الأحداث الجارية في المسلسل .

إن عشاق ون بيس على دراية بالمملكة العظمى حيث تم ذكر هذه الحضارة الغامضة عدة مرات في السلسلة، فيما يتعلق بالقرن الفارغ وهو فجوة عمرها قرن في التاريخ المسجل والأثري يحظر دراستها من قبل حكومة العالم.

إنه اعتقاد شائع أن قرن الفراغ يحمل مفاتيح كل الألغاز في ون بيس، ولكن لم يكن أحد يتوقع أن يكون الكشف الأول الكبير هو أن المسلسل قد تم وضعه في الواقع في عالم ما بعد المروع تم تدمير المملكة العظمى من قبل الدول التي شكلت فيما بعد الحكومة العالمية، ولكن إذا كانت تلك الحضارة متقدمة جدًا ، فهذا يعني أن سقوطها قد أغرق العالم في عصر التراجع التكنولوجي. هذا مجاز كلاسيكي لإعدادات الخيال العلمي بعد نهاية العالم، لكن لم يتوقع أحد على الإطلاق أنه تم تطبيقه على One Piece أيضًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.