قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 75 كامل مترجم

0

قدم الفصل 75 من Boruto كيانًا قويًا آخر وخصمًا محتملاً للشجار في Shibai Otsutsuki  أثناء استجوابه من قبل ناروتو وشيكامارو ألقى أمادو الفاصوليا حول الوجود السماوي عندما تحدث عن قدرات عايدة.

وفقًا للمعلومات التي قدمها كان Shibai Otsutsuki عضوًا في العشيرة التي حققت “Godhood” من خلال استهلاك فاكهة Chakra من شجرة الله بشكل متكرر كما أوضح قوة الوجود ووجوده المحتمل في بعد آخر.

وقد أدى ذلك إلى إثارة ضجة في المجتمع ترك المعجبون يتساءلون كيف عرف أمادو الكثير عن شيباي وكيف تمكن من “زرع” قدراته في أشقاء سايبورغ.

 

مانجا Boruto

يصور الفصل 75 من بوروتو أمادو يمتلك الكثير من المعلومات عن إله أوتسوتسوكي الجديد كان يعرف أصله من حيث وصوله إلى الألوهية وأن النينجوتسو كان “تقليدًا بسيطًا” لشينجوتسو شيباي.

تم تأكيد صحة هذه المعلومات لاحقًا بواسطة موموشيكي قرب النصف الأخير من الفصل 75 من الفصل 75 من بوروتو كان بإمكان أوتسوتسوكي المهزوم التحدث إلى بوروتو لأن أفكارهم كانت “تتخطى” وأكد وجود شيباي وقال إنه ظل يراقب طائرتهم لفترة كافية ليعرف الحقيقة.

ذكر أمادو أيضًا أنه لم يصنع قدرات عايدة ودايمون. بدلاً من ذلك، أعطاها لهم من كائن أعلى ، أي Shibai Otsutsuki لقد قام فقط “بزرع” القدرات التي كانت موجودة بالفعل في كلا السايبورغ وذكر كذلك أن قدرات الصياغة كانت عملاً مقتصراً على الآلهة فقط.

وهكذا أثار الفصل 75 من Boruto السؤال عن كيفية حصول Amado على هذه القدرات باستخدام القيامة الكرمية خدع شباي الموت وأكل عدة فواكه شقرا أخيرًا، عند تحقيق الله صعد إلى مستوى أعلى وتخلص من جسده.

وبناءً على ذلك كان على قيد الحياة لفترة طويلة قبل أن يترك جسده عمداً لذلك ترددت شائعات بأن Amado استحوذ عليها وهكذا كان قادرًا على زرع قدراته في أعضاء كارا تفوقت عبقرية أمادو على أي شخص في بوروتو لذلك بدت كلماته قابلة للتصديق على الأقل من وجهة النظر هذه.

صرح لاحقًا في الفصل 75 من بوروتو أن “الاستنساخ” وكما رأينا من قبل كان تعديل الجسم مجالًا “عمل عليه لفترة طويلة” كان شيكامارو قد سأل كاتاسوكي عن قدراته المزروعة وحتى أنه كان مريبًا جدًا حيال ذلك. وبالتالي، لم يكن تنفيذ هذا العمل الفذ بعيدًا عن إمكانات أمادو.

الشيء الوحيد الذي بقي لغزا هو علاقته بشيباي أوتسوتسوكي بعد كل شيء كيف عرف الكثير عنه وعن قدراته؟ وأيضًا ما الذي دفعه إلى اكتساب جسد الكائن والبدء في زرع قدراته؟

من المحتمل أن جيغن كان يمتلك معرفة عن عضو عشيرته ونقلها من خلال الكشف عن Shibai Otsutsuki حفر Amado لنفسه حفرة أخرى وهذه المرة خطيرة لمعرفة المزيد يجب أن ننتظر ونرى ما يتطلع أمادو إلى طهيه الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.