أول تعليق من ميسي بعد التتويج بـ كأس العالم.. رسالة مؤثرة لـ مارادونا واستعادة ذكريات

0

علق النجم الأرجنتيني، ليونيك ميسي، على تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2022، الذي أقيم بدولة قطر، والذي حصدها بعد تغلبه على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح.

أول تعليق من ميسي بعد كأس العالم

وكتب ميسي رسالة مؤثرة عبر حسابه على فيسبوك، قال فيها: من نادي غراندولي إلى كأس العالم في قطر، مر ما يقرب من 30 عامًا.. لقد كان ما يقرب من ثلاثة عقود منحتني فيها الكرة الكثير من الأفراح وكذلك بعض الحزن.

ظهور ميسي بالوشاح العربي يثير الجدل.. إشادات عربية وانتقادات غربية لنجم الأرجنتين

وأضاف ميسي: لطالما حلمت بأن أكون بطلاً للعالم ولم أرغب في التوقف عن المحاولة، حتى مع العلم أن ذلك قد لا يحدث أبدًا.. هذه الكأس التي فزنا بها كانت الأمل الذي لم نحققه في نهائيات كأس العالم السابقة التي لعبناها، كما حدث في 2014 في البرازيل، – حصد لقب الوصيف –  حيث استحقها الجميع بسبب الطريقة التي ناضلوا بها حتى النهائي، وعملوا بجد وأرادوا ذلك.. بقدر ما فعلت، مؤكدا: استحقينا ذلك حتى في تلك النهاية اللعينة.

ميسي يعلق على تتويجه بكأس العالم

وتابع: بداية أيضًا من دييغو مارادونا الذي شجعنا من السماء، ومن بين كل أولئك الذين كانوا يمولون دائمًا في المنتخب الوطني دون النظر كثيرًا إلى النتيجة، وبالرغبة التي نضعها دائمًا في ذلك، عندما لا تسير الأمور كما أردنا.

وأكمل: من كل هذه المجموعة الجميلة التي تم تشكيلها ومن الجهاز الفني وجميع أفراد المنتخب الوطني الذين يعملون ليل نهار ليجعلوا الأمر أسهل بالنسبة لنا لكونهم مجهولين.

واختتم حديثه قائلا: في كثير من الأحيان يكون الفشل جزءًا من الرحلة والتعلم، وبدون خيبة أمل من المستحيل أن يأتي النجاح.. شكرا جزيلا لك من القلب.. هيا يا الأرجنتين.

 

https://www.facebook.com/leomessi/videos/862770908176901/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&mibextid=2Rb1fB

 

ليونيل ميسي يحصل على جائزة رجل المباراة

وحصل ميسي، على جائزة  رجل مباراة نهائي كأس العالم 2022، حيث تسلم الجائزة عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين كلا من الأرجنتين وفرنسا، حيث قدم أداءا بطوليا خلال المباراة التي أقيمت أمس، محرزا الهدف الأول والثالث لراقصي التانجو.

الأرجنتين بطل كأس العالم 2022

وفاز الأرجنتين بلقب بطل كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 2-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا

وتقدمت الأرجنتين بهدفين قبل نهاية الشوط الأول من ميسي وأنخيل دي ماريا، ثم  سجل كيليان مبابي هدفين في دقيقتين ليرفع المباراة إلى الوقت الإضافي.

وجاءت اللحظة المثيرة للجدل بعد ذلك في الدقيقة 108  سجل ميسي الهدف الثالث، وهو الهدف الذي يشكك في صحته الصحف الفرنسية، ثم تعادل مبابي للديوك، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

ماذا يقصد حارس الأرجنتين من الحركة البذيئة بعد التتويج بـ نهائي كأس العالم؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.