مسافر تحت عجلات الطائرة.. الشرطة البريطانية تكشف التفاصيل

0

أعلنت السلطات البريطانية، العثور على جثة رجل وجدت في خزانة عجلات إحدى الطائرات القادمة من غامبيا إلى لندن، وفقا لما ذكرته شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

العثور على جثة في مطار لندن

وقالت شرطة ساسكس في بيان، إن تم العثور على جثة في مطار جاتويك، وتعود لرجل من غامبيا، مضيفة أنه يجري ضباط تحقيقا حول الحادثة لرفع تقرير للمسؤولين.

 

وكشف المتحدث باسم حكومة غامبيا في بيان،  التفاصيل، حيث أكد أنه تم العثور على جثة مجهولة لرجل في خزانة عجلات طائرة تابعة لشركة Tui، التي كانت في رحلة من بانجول إلى لندن.

في حين أن شركة الطيران حتى الآن لم تعلق على تفاصيل الواقعة، بل اكتفت بالتأكيد أن الشرطة هي المسئولة على التحقيق، مشيرة إلى أنه سيتم الكشف عن النتائج بعد انتهاء التحقيق.

 

وقائع لحالات سفر خلسة في عجلات الطائرات

يشار إلى أن هذه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها العثور على جثث لأشخاص حاولوا السفر خلسة ودخلوا إلى  الطائرات، بهذه الطريقة أو بطرق أخرى، ففي عام 2015، تم العثور على جثة موجودة في خزانة طائرة هولندية قادمة من إفريقيا إلى مطار سخيبول بأمستردام.

تركت رسالة غامضة.. مقتل خبيرة تجميل تركية وطيار إثر تحطم طائرة

وفي عام 2019، حدثت واقعة مشابهة لذلك، حيث وجدت جثة رجل سافر في إحدى الطائرات في رحلة قادمة إلى مطار هيثرو من كينيا، كان قد تسلل خلسة إلى المكان.

 

هبوط طائرة تركية بسبب الأحوال الجوية

في سياق منفصل، هبطت  طائرة ركاب تركية، الأسبوع الجاري في مطار أنطاليا الدولي وبقيت تحلق لمدة ساعتين بسبب الظروف الجوية.

 

وقالت الخطوط التركية، في بيان، إنه إحدى طائراتها عجزت عن الهبوط في مطار أنطاليا الدولي بسبب الطقس الماطر، مشيفة أنه تم تأجيل رحلة ” Anadolu Jet TK7540″، المتجهة من مطار صبيحة جوكشن إلى مطار أنطاليا، من الساعة 21:05 إلى الساعة 22:20 بسبب الظروف الجوية السيئة.

طائرة تركية تعجز عن الهبوط في مطار أنطاليا لمدة ساعتين

طائرة معروضة للبيع بسعر سيارة مستعملة في تركيا (فيديو)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.