أول تعليق من كريستيانو رونالدو على انضمامه للنصر السعودي

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأول تصريح له بعد توقيعه بشكل رسمي عقد انتقاله إلى نادي النصر السعودي، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف.

وقال رونالدو في تصريح صحفي: “إنني متشوقٌ لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر مُلهمة جدًا”.

وأضاف : “أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

تجدر الاشارة الى أن رونالدو انضم للنصر مجانًا بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وجرى ذلك بعد مقابلة تليفزيونية له مع الإعلامي بيرس مورجان، والتي أشعلت غضب إدارة يونايتد.

كان خبر انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي حديث كل الصحف العالمية، بعد أن أعلن النادي الخميس الماضي، تعاقده مع النجم البرتغالي.

وكشفت تقارير عالمية أن مرتب رونالدو سيكون خيالي، سيصل إلى 200 مليون يورو، وأفادت تقارير أخرى أن كريستيانو لن يوافق إلا على عرض مذهل، وربما يكون الأعلى عالميا حتى ينتقل إلى نادي عربي.

وكان السبب لقبول كريستيانو هذا العرض هو الراتب المغري، ولكن يتساءل البعض عن سبب قدوم نادي على التعاقد مع نادي يبلغ من العمر 37 عاما، على اقتراب من إنهاء مشواره الرياضي؟

شهدت حسابات نادي يوفنتوس بعد انضمام كريستيانو للفريق تفاعلا هائلاَ ، حيث ارتفع عدد المتابعين بنسبة 68 %،كما زاد عدد المشجعين من 385 مليون مشجع، إلى 423.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.