احداث مسلسل الأسيرة الحلقة 35

أهلاً بكم زورانا الأعزاء في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في السطور التالية الحلقة 35 الخامسة والثلاثون من مسلسل esaret الأسيرة التركي، حيث أنه من الأعمال الدرامية التي ظهرت في الأونة الأخيرة وحصدت شعبية كبيرة ونسب مشاهدات هائلة جداً.

مسلسل الأسيرة حلقة 35

تدور أحداث مسلسل الأسيرة حول شابة جميلة تدعى أليف تعيش مع والدها ووالدتها، تتمتع بالبراءة والجمال وحب الحياة والتفاؤل فيها.

تنقلب حياتها رأساً على بعد وفاة والديها، وبعد وفاتهم يجبرها عمها على الزواج بالإجبار من رجل أكبر منها بثلاثين عامًا يدعى سعد الله.

تعيش أليف مع هذا الشاب حياةً بائسة وتتعرض للإهانة والإذلال، كما إنه يوقع عليها مختلف أنواع القسوة والظلم، ويحاول منعها من الخروج من البيت بمختلف الطرق كان زوج أليف الذي يدعى سعد الله يبتز عائلة جولهان بالأسرار الخفية التي تتعلق بهم، بعد ذلك يختفي سعد الله للكثير من الأسباب التي لم تتضح لأحد بعد.

يعد الأسيرة Tutsak أحد أهم الأعمال الدرامية التركية وأنجحها حيث انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير، بدأ اذاعة أولى حلقات المسلسل في 20 سبتمبر، لا تتجاوز مدة عرض الحلقة الواحدة ساعتين.

تمكن المسلسل من استقطاب عددًا كبيرًا من المشاهدين منذ عرض أولى حلقاته، تم دبلجة العمل إلى اللغة العربية على قنوات اليوتيوب ومختلف المنصات، وأصبح متاحًا للمشاهدة.

بطولة المسلسل التركي الأسيرة 

  • الممثل إبراهيم جليكول
  • الممثلة دنيز تشكير
  • الممثل هشام مؤيد
  • الممثل زوها أولجاي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.