احداث مسلسل الأسيرة الحلقة 36 كاملة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في السطور التالية الحلقة 36 السادسة والثلاثون من مسلسل esaret الأسيرة التركي، حيث أنه من الأعمال الدرامية التي ظهرت في الأونة الأخيرة وحصدت شعبية كبيرة ونسب مشاهدات مرتفعة جداً.

يعد مسلسل الأسيرة Tutsak أحد أشهر الأعمال الدرامية التركية التي انتشرت في الفترة الأخيرة، بدأ بث أولى حلقات المسلسل في 20 سبتمبر، لا تتجاوز مدة عرض الحلقة الواحدة ساعتين.

تمكن المسلسل من استقطاب عددًا كبيرًا من المشاهدين منذ عرض أولى حلقاته، تم دبلجة العمل إلى اللغة العربية على قنوات اليوتيوب ومختلف المنصات، وأصبح متاحًا للمشاهدة.

قصة مسلسل الأسيرة

تدور أحداث مسلسل الأسيرة حول شابة جميلة تدعى أليف تعيش مع والدها ووالدتها، تتمتع بالبراءة والجمال وحب الحياة والتفاؤل فيها.

تنقلب حياتها رأساً على بعد وفاة والديها، وبعد وفاتهم يجبرها عمها على الزواج بالإجبار من رجل أكبر منها بثلاثين عامًا يدعى سعد الله.

تعيش أليف مع هذا الشاب حياةً بائسة وتتعرض للإهانة والإذلال، كما إنه يوقع عليها مختلف أنواع القسوة والظلم، ويحاول منعها من الخروج من البيت بمختلف الطرق.

كان زوج أليف الذي يدعى سعد الله يبتز عائلة جولهان بالأسرار الخفية التي تتعلق بهم، بعد ذلك يختفي سعد الله للكثير من الأسباب التي لم تتضح لأحد بعد.

أبطال المسلسل التركي الأسيرة 

  • الممثل إبراهيم جليكول
  • الممثلة دنيز تشكير
  • الممثل هشام مؤيد
  • الممثل زوها أولجاي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.