الأمير هاري ينشر تفاصيل العلاقات الحميمية مع ميغان ماركل! (صور)

نشر الأمير البريطاني هاري، الثلاثاء، تفاصيل قصص العلاقات الحميمية من ممارسة الجنس مع ميغان ماركل في الأيام الأولى من علاقتهما قبل 7 سنوات .

 

وقال هاري مذكراته بكتاب “سبير”، أنه فقدان عذريته على يد امرأة كانت تكبره سناً  وأنه التقى مع وميغان بطريقة عاطفية للغاية في لندن صيف عام 2016 .

 

وأضاف هاري أنه أمضي مع ميغان ماركل تلك الليلة في أحد فروع “سوهو هاوس” في يوم الذكرى السنوية لوفاة الأميرة ديانا، حيث جاءت ميغان ماركل إلى لندن لمقابلته .

 

وتابع هاري كنت انتظرها  خارج غرفتها حتى فتحت الباب، و”سحبتني إلى الداخل”، “علّقنا لافتة (عدم الإزعاج) على الباب”.

 

وأردف قضيا ما يقرب من شهرين في علاقتهما، بعد أن كانا في رحلتهما الرومانسية، وبعدها أمضيا عدة أسابيع منفصلين، لأن هاري كان في إجازة طويلة مع أصدقائه .

 

وحول بدأ العلاقة، قال هاري أرسلت له ميغان ماركل رسالةً نصية تفيد بأنها وصلت إلى المملكة المتحدة، بينما كان يضع الزهور على قبر والدته، عاد بعد ذلك إلى لندن مع ويليام والتقى بميغان في وقت لاحق من ذلك اليوم .

 

وأضاف إنّ ميغان طلبت منه أن يدخل سراً إلى الفندق، حيث التقى بصديقة لها تدعى “فانيسا”، وقادته إلى باب فندقها، وسرعان ما فتحت ميغان الباب، واحتضنت هاري .

 

وتابع : “سحبتني (ميغان) إلى الداخل وشكرت صديقتها بحركة سلسة واحدة، ثم أغلقت الباب بسرعة قبل أن يرى أي شخص”.

 

وكان قد كشف هاري سبقًا في مذكراته بعنوان “الاحتياطي” (Spare)، إنه يحتاج إلى “علاج بالصدمة الكهربائية” لإخراج مقاطع زوجته ميغان ماركل الجنسية من رأسه من المسلسل الأمريكي الذي أدت فيه دور بطولة “Suits”.

 

وقال هاري العمر 38 عامًا، في مقابلة مع من قناة آي تي في، أنه ارتكب “خطأ” عندما قام بالبحث على “غوغل” عن بعض مشاهد ميغان الجنسية عبر الإنترنت .

وأضاف : “لقد شاهدتها مع ممثل يداعبان بعضهما البعض في المكتب أو غرفة اجتماعات، ولم أكن بحاجة إلى رؤية مثل هذه الأشياء على الواقع”.

وتابع : “سوف يتطلب الأمر علاجًا بالصدمة الكهربائية لإخراج تلك الصور من رأسي” .

وبدأ الزوجان المواعدة لأول مرة في عام 2016 ، عندما كانت ميغان لا تزال تلعب دور البطولة في الدراما القانونية الأمريكية .

 

وقالت الفنانة العالمية ميغان ماركل صورت مشاهدها الاخيرة في فيلم الدعاوي خلال مواعدتها الامير هاري قبل سنوات .

 

وأضافت ميغان بطل الفيلم باتريك شوارزنيجر الذي جسدت الى جانبه مشهد الجنس في غرفة ملفات حول غرابة الموضوع قال في إحدى المقابلات : “الجنس في غرفة الملفات كان غريبًا. نعم ، كان ذلك غريباً بعض الشيء “.

 

وتابعت أن ميغان قالت : “بالطبع كان غريبًا!” .

ولم ينكر باتريك انه استمتع بتأدية المشاهد الجريئة الى جانب ميغان ماركل التي يعتبرها ممثلة محترفة جدا ومندفعة وحزن لاعتزالها التمثيل بعد نجاحات كثيرة حققتها .

 

قال هاري دوق ساسكس أنه خسر عذريته بعمر الـ 17 عاما، مع سيدة تكبره سنا خلف حانة تقع في مدينة مانشيستر .

 

وأضاف ساسكس كيف عاملته هذه الفتاة التي مارست العلاقة الحميمة معه لأول مرة في حياته، وكيف عاملته مثل “الفحل الصغير” على حد قوله .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.